أصدرت وزارة التربية قرارات ترقية 28 تربوياً ما بين مدير ادارة تعليمية ومراقب ورئيس قسم ممن اجتازوا مقابلات الوظائف الاشرافية التي جرت قبل نحو شهرين.

وفي هذا السياق، قالت مصادر تربوية إن وكيل الوزارة د. هيثم الأثري أصدر قرارات ندب المراقبين الذين تمت ترقيتهم إلى مسمياتهم الوظيفية الجديدة، في وقت تسعى التربية إلى تسكين جميع شواغر المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة من الوظائف الاشرافية بدءاً من رؤساء الاقسام ووصولا إلى المناصب الأعلى، لافتة إلى أن قرارات ترقية المراقبين ورؤساء الأقسام صدرت بتاريخ 22 الجاري.

Ad

وأضافت المصادر أن القرارات تضمنت ندب مطلق المطيري رئيس قسم المكتبات في منطقة الجهراء التعليمية مراقبا للتقنيات والمكتبات في منطقة العاصمة التعليمية، وكذلك ندب رئيس قسم المساكن الداخلية للطلاب بدر العنزي مراقبا للخدمة النفسية والاجتماعية في منطقة الاحمدي التعليمية، وندب رئيسة قسم التقنيات التربوية منيرة المطيري مراقبة للتقنيات والمكتبات في منطقة الأحمدي التعليمية، وندب رئيس قسم الشؤون الوظيفية في الفروانية التعليمية حوراء ليري مراقبة للموارد البشرية في المنطقة نفسها. وأشارت إلى أن الوزارة بصدد اصدار قرارات مديري ادارات الشؤون التعليمية الشاغرة خلال الاسبوع الجاري، حيث من المتوقع ترقية دلال الناهض مديرة للشؤون التعليمية في منطقة الجهراء ونقل ندى المطيري مديرة للشؤون التعليمية في منطقة مبارك الكبير التعليمية وترقية حمد السعيد مديرا للشؤون التعليمية في الأحمدي، في حين سيتم ترقية عايض السهلي مديرا للشؤون التعليمية في حولي.

وأضافت أن قرارات الترقيات والندب صدرت ممهورة بتوقيع وكيل الوزارة د. هيثم الأثري وجرى توزيعها وارسالها إلى المناطق التعليمية وأصحاب العلاقة، لمباشرة اعمالهم من تاريخ صدور هذه القرارات.

يذكر أن وزارة التربية عملت خلال العطلة الصيفية الماضية على اجراء مقابلات لتسكين الوظائف الاشرافية الشاغرة في معظم المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة، بهدف ضمان انسيابية العمل في الاقسام والمراقبات التربوية والادارية.