بقاء داليبور مع القادسية مرهون بالفوز على الكويت

الحشان ورقة الأصفر الرابحة أمام الأبيض... وغياب الفهد مستمر

نشر في 24-10-2017
آخر تحديث 24-10-2017 | 21:55
داليبور ستاركوفيتش، مدرب كرة القدم بنادي القادسية
داليبور ستاركوفيتش، مدرب كرة القدم بنادي القادسية
أجّلت إدارة القادسية في اجتماعها أمس الأول قرار إقالة المدرب الكرواتي داليبور إلى ما بعد مواجهة الكويت المقررة بعد غد في الجولة المقبلة، كما أجلت بتّ استقالة أمين السر رضا معرفي من منصبه إلى الجلسة المقبلة.
رهنت إدارة القادسية قرارها بشأن استمرار المدرب الكرواتي داليبور من عدمه، بمواجهة الكويت المقبلة، والمقررة بعد غد في الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، بينما أجلت البت في استقالة أمين السر رضا معرفي، من منصبه إلى الجلسة المقبلة.

وحسب مصادر في نادي القادسية لـ"الجريدة "فإن إدارة الأصفر، تفاهمت مع رئيس جهاز الكرة سعود بوحمد بشأن توصيته برحيل الكرواتي داليبور، مطالبة اياه بالانتظار حتى بعد مواجهة الكويت المقبلة، نظرا لأهمية المباراة، وصعوبة اتخاذ قرار برحيل المدرب قبلها، لاسيما أنها ستحدد بصورة كبيرة مستقبل الأصفر في المسابقة بالموسم الحالي، حيث ان فوز الكويت يعني ابتعاده بفارق 10 نقاط عن القادسية، بينما فوز الأصفر يعيده الى المنافسة على اللقب من أوسع الأبواب.

ووعدت إدارة القادسية بوحمد أن يكون أداء المدرب داليبور أمام الكويت الفرصة الأخيرة، مؤكدة له ان توصيته المقبلة بشأن رحيل المدرب سيتم العمل بها، لاسيما ان الدوري سيتوقف بعد مواجهة التضامن في ختام منافسات الدور الأول وحتى يناير المقبل، بما يعني امكانية تأقلم الفريق مع جهاز فني جديد، في حال تم اتخاذ القرار برحيل داليبور.

ومن دون شك فان فوز القادسية على الكويت، سيعزز حظوظ المدرب الكرواتي في الاستمرار مع الأصفر، رغم الوعود المقطوعة لبوحمد وانه سيكون صاحب القرار في رحيل أو بقاء المدرب، لاسيما ان بوحمد على قناعة بضرورة استقدام مدرب جديد للقادسية، وهو ما صرح به في أكثر من مناسبة.

في المقابل أجل بوحمد تصريحه بخصوص الأحداث التي جرت في اجتماع القادسية، مؤكدا ان تركيز الأصفر منصب في الوقت الحالي على مواجهة الكويت، وان لكل حادث حديثا.

تجهيز الحشان

من جهة أخرى يسعى الجهاز الفني بقيادة داليبور إلى الابتعاد عن الأحداث الخاصة بالفريق والدائرة في الغرف المغلقة، للوصول باللاعبين الى الجاهزية المطلوبة.

واستعاد القادسية خلال الأيام الماضية نجم الفريق بدر المطوع، فيما سيستمر غياب محمد الفهد للايقاف، الى جانب عبدالعزيز المشعان، وضاري سعيد للاصابة.

واتجه اهتمام الجهاز الفني في الأصفر لسيف الحشان، ليكون الورقة الرابحة للفريق في مواجهة الكويت، سواء من بداية المباراة، أو من على مقاعد البدلاء.

إدارة القادسية تعد بوحمد أن يكون أداء المدرب داليبور أمام الكويت الفرصة الأخيرة

تركيز الأصفر منصبّ في الوقت الحالي على مواجهة الكويت ولكل حادث حديث
back to top