إدارة التضامن تطالب بمستوى متميز أمام العربي

دابس تراجع عن استقالته بعد اجتماعه مع المعصب والدقباسي

نشر في 24-10-2017
آخر تحديث 24-10-2017 | 21:45
مبارك المعصب , خالد الدقباسي
مبارك المعصب , خالد الدقباسي
في محاولة جادة من مجلس إدارة التضامن لتجاوز كبوة الخسارة أمام الكويت بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من منافسات دوري فيفا، عقد رئيس مجلس إدارة النادي مبارك المعصب ورئيس جهاز الكرة خالد شبيب الدقباسي اجتماعا مع اللاعبين عقب انتهاء تدريب أمس، من أجل رفع الروح المعنوية لهم وتأكيد طي صفحة الخسارة تماما، فضلاً عن تأكيد تجديد الثقة بهم جميعاً.

وطالب المعصب والدقباسي اللاعبين خلال اللقاء بالالتزام بتعليمات مدرب الفريق جمال القبندي في مباراة العربي المحدد لها الجمعة المقبل في الجولة السادسة من منافسات الدوري، وتنفيذها بالحرف الواحد، مع تأكيد ضرورة عدم انخداعهم بالنتائج السلبية للمنافس منذ بداية الموسم، بوصفه قادراً على العودة إلى أجواء المنافسة.

وشدد الثنائي المعصب والدقباسي على اللاعبين، خلال الاجتماع ذاته، بأن تحقيق الفوز على العربي رغم صعوبة المهمة سيكون علامة فارقة للفريق في الموسم الجاري، فهي مباراة تعتبر طوق نجاة بالنسبة لهم، لا سيما أن الفوز يجعلهم يودعون المركز الأخير، ويخرجون من هذه الكبوة تماما.

إلى ذلك، تم الاتفاق على أن يكون المدرب الأجنبي المقبل صاحب سيرة ذاتية وسبق له العمل مع أندية كبيرة في الوطن العربي، وأن يتميز أيضا بشخصية قوية وقدرة على تغيير دفة الأمور تماما، والعمل بقوة على تدارك الأخطاء الكارثية التي تسبب فيها خط الدفاع، فمشكلة التضامن ليست في خطي الوسط والهجوم على الإطلاق.

من جانب آخر، تراجع مدرب فريق الشباب تحت 19 سنة يوسف دابس عن الاستقالة التي تقدم بها وباشر مهمته مع فريقه أمس بشكل طبيعي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده معه المعصب والدقباسي.

يذكر أن يوسف دابس طالب بمنحه الفرصة من أجل تدريب الفريق الأول خلفا للمدرب ماهر الشمري، بيد أن مجلس الإدارة قرر البحث عن مدرب أجنبي لإنقاذ الفريق من الهبوط وهو قرار صائب بكل تأكيد.

واقتنع دابس بوجهة نظر المعصب والدقباسي بأنه لا بد من التعاقد مع مدرب أجنبي للمرحلة المقبلة، مع التأكيد على أن دابس ستأتيه فرصة قيادة الفريق في المستقبل القريب، خصوصا أنه أحد المدربين الأكفاء في النادي.

back to top