كوبر يرفض مواجهة ترينيداد وتوباغو ودياً

نشر في 24-10-2017
آخر تحديث 24-10-2017 | 21:05
 الأرجنتيني هيكتور كوبر
الأرجنتيني هيكتور كوبر
رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر العرض الذي تلقاه اتحاد الكرة عبر إحدى شركات التسويق أخيراً لمواجهة منتخب ترينيداد وتوباغو وديا استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

يذكر أن المنتخب المصري سيخوض آخر مباراة له بتصفيات المونديال أمام غانا يوم 12 نوفمبر المقبل في الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال.

وكشف أسامة نبيه، مدرب المنتخب، أن الجهاز الفني سيجري تغييرات محدودة في تشكيل الفراعنة في المواجهة المذكورة.

وقال نبيه إن الجهاز سيمنح الفرصة لبعض البدلاء، بما لا يؤثر سلبا على مستوى وأداء الفريق، وخاصة أن المنتخب سيلعب على الفوز أو التعادل على أقل تقدير تأكيدا لأحقية مصر بالتأهل للمونديال عن هذه المجموعة.

وكان كوبر قد أبدى اندهاشه من مطالبة الكثيرين بضم لاعبين جدد للمنتخب خلال الفترة المقبلة، مؤكدا لمعاونيه أنه يتابع الدوري المصري جيدا للبحث عن لاعبين جدد لسد الثغرات في المنتخب، لكنه لا يرى لاعبين يصلحون لتمثيل المنتخب والمشاركة في كأس العالم.

وكشف أنه لن يضم أي لاعب جديد إلا في حالة واحدة وهي ثبات مستواه واستمراره في التألق فترة طويلة، ولن يضم أي لاعب بسبب تسجيله هدفا أو ظهوره بشكل جيد في مباراة واحدة.

يذكر أن كوبر أعلن أسماء 16 لاعبا محترفا للانضمام للمعسكر المقبل استعداداً لودية الإمارات يوم 9 نوفمبر ثم ملاقاة غانا، ويعد انضمام عمرو مرعي وعودة عمرو وردة للقائمة هما الأبرز.

القائمة المختارة

واللاعبون المختارون هم: عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنكليزي)، محمد عبدالشافي (أهلي جدة السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنكليزي)، محمد النني (أرسنال الإنكليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، أحمد حسن كوكا (سبورتنغ براخا البرتغالي)، عمر جابر (بازل السويسري)، محمود عبدالمنعم كهربا (اتحاد جدة السعودي)، عمرو جمال (بيتدفيست ويتس الجنوب إفريقي)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (إتروميتوس اليوناني)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنكليزي)، سام مرسي (ويجان الإنكليزي)، عمرو مرعي (النجم الساحلي التونسي).

back to top