الزمالك يخطط لاستعادة أبوجبل مجدداً

نشر في 24-10-2017
آخر تحديث 24-10-2017 | 21:07
No Image Caption
وضع مسؤولو نادي الزمالك محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق السابق وسموحة الحالي في المرتبة الأولى ضمن الحراس المرشحين للانتقال إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويخشى مسؤولو الزمالك تمسك أحمد الشناوي حارس المرمى الأساسي بالاحتراف في الفترة المقبلة وتحديدا بعد المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018 ضمن صفوف المنتخب المصري، مما يجعل هناك ضرورة للتعاقد مع حارس آخر بجوار محمود جنش.

وأصبح أبوجبل المرشح الأول في ظل قناعة الجميع بمستواه الفني بخلاف قضائه فترة طويلة داخل النادي الأبيض في وقت سابق دون افتعال أية مشاكل أو أزمات حتى رحيله إلى نادي سموحة.

في سياق مختلف، يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك تلقي إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" خلال الأسبوع المقبل، يفيد بإحالة قضية البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق الأسبق إلى لجنة الانضباط بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب في المدة المحددة لتصبح ثاني القضايا الرسمية للنادي الأبيض بلجنة الانضباط بعد الغاني أغوغو.

وقام مجلس الزمالك، خلال الأيام الماضية، بالرد على ضرورة إرسال مستحقات ريكاردو البالغة 600 ألف دولار قبل 27 الجاري بإرسال خطاب رسمي للفيفا، تضمن تأكيد النادي وترحيبه بسداد مستحقات اللاعب، إلا أن صدور أحكام بالحجز على الأرصدة في البنوك أدت لعدم القدرة على تحويل المبالغ المطلوبة للخارج وأرفق الزمالك في خطابه كل الأحكام الصادرة بهذا الشأن مترجمة للغة الإنكليزية، لتأكيد حسن نيته.

يذكر أن مهلة السداد تنتهي بشكل رسمي بعد غد الجمعة، وبذلك يصبح النادي معرضا لعقوبات كبيرة قد تصل إلى الهبوط للقسم الثاني حال استمرار عدم السداد، إذ ستكون البداية بتوقيع غرامات مالية فقط.

back to top