يثير محمد رمضان الجدل بصوره وتدويناته عبر حسابه على «فيسبوك» و«إنستغرام»، وكانت آخر صورة لطائرة صغيرة وقف أمامها كُتب عليها MR، فاعتقد متابعوه أنها ملكه، لا سيما بعدما علّق على الصورة أنه في الرحلة الأولى إلى سانت كاترين من دون أن يتطرّق إلى ملكية الطائرة.

محمد رمضان اكتفى بالتدوينة، ولم يرد على أي من التعليقات حول الطائرة وملكيتها، خصوصاً أنه أعلن في وقت سابق امتلاكه سيارتين فارهتين، ونشر صورهما عبر حسابه على إنستغرام، وتجاوز تعليقات الجمهور وكتب تدوينات في أمور أخرى لاحقاً.

Ad

ورغم أن الطائرة ليست ملكاً لمحمد رمضان بل لإحدى شركات البترول التي توفر رحلات خاصة لعدد محدد من الأفراد، فإن النجم المصري امتنع عن إعلان حقيقة الأمر، مكتفياً بالصورة المثيرة للجدل التي جعلته يتصدر موقع «تويتر} يومين في مصر ما بين مؤيد ومعارض للصورة التي أعتبرها البعض استفزازاً للجمهور.

شيرين

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فرغم قلة تدويناتها وصورها التي تثير الجدل، فإنها أعادت مساحة الجدل الموجودة في حياتها الشخصية، فبعد أشهر من توقف إشاعة ارتباطها بمدير أعمالها ياسر خليل الذي يرافقها باستمرار، تسبب ظهور الملحن محمد مصطفى برفقتها في حفلة عيد ميلادها في الأردن بإعادة الحديث عن عودة حياتهما الزوجية.

شيرين لم تعلق على خبر العودة إلى عصمة والد ابنتيها الذي انتشر بسرعة عبر الإنترنت وطرحته تساؤلات الجمهور في التعليقات، مكتفية بالصمت والمراقبة، علماً بأن تصريحاتها القديمة حول علاقتها بطليقها أكدت أنهما على تواصل مستمر، ويقيمان في شقتين في المبنى نفسه ليكون بالقرب من بناته.

دينا وعمرو

أما دينا الشربيني، فرغم حرصها على نفي علاقتها بالنجم عمرو دياب وتأكيدها في إطلالتها التلفزيونية الأخيرة أنها غير متزوجة، ولديها مواصفات لفتى أحلامها، فإن مواقع التواصل الاجتماعي تفيض بصور تجمع الفنان والفنانة التقطت لهما وسط آخرين أو منفردين، وكان آخرها صور خلال مباراة المنتخب المصري الأخيرة التي أعقبتها إذاعة أغنية «الهضبة} الجديدة «الليلة فرحة}، حيث ظهرت دينا وهي تجلس بالقرب من عمرو دياب وسط مجموعة من أصدقائهما المشتركين.

دينا ظهرت خلال الأشهر الأخيرة برفقة عمرو دياب في حفلاته كافة، بالإضافة إلى السهرات الخاصة التي جمعته بأصدقائه، وصرحت في وقت سابق بأن السبب مشاركتها معه في الفيلم السينمائي الذي يحضِّر له خلال الفترة الراهنة، علماً بأنها الفنانة الوحيدة التي ترافقه بهذه الصورة تزامناً مع أخبار انتشرت عن انفصال دياب عن زوجته زينة عاشور.

سمية وسعد

رغم انهما تزوجا منذ أيام وانتشرت صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن سمية الخشاب طالما رفضت الإجابة عن سؤال حول طبيعة علاقتها مع أحمد سعد الذي يصغرها بعشر سنوات، خصوصاً مع تكرار ظهورهما سوياً، واتفاقهما على إحياء سلسلة حفلات في أوروبا معاً، علماً بأنهما نفيا ارتباطهما خلال تحضيرات مسلسل «الحلال} الذي قدمته الخشاب العام الماضي، وقالت الممثلة إن وجودهما سوياً بشكل مكثف كان من أجل هذا العمل. لكن رغم انتهاء المسلسل وعرضه بقيت علاقتهما محل جدل بعد تعمدهما الظهور سوياً في المناسبات الفنية والخاصة.

جدل الخشاب وسعد ارتبط أيضاً بالصور المشتركة التي ينشرانها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت الفنانة ريم البارودي أعلنت في وقت سابق خبر زواج الفنانين بعد انفصالها عن سعد في إثر زواج سري لم يدم طويلاً، لا سيما أنه ما زال مرتبطاً بزوجته الأولى وأم أولاده التي لا تظهر في الوسط الفني.

دينا

على العكس من الفنانين الذين يثيرون الجدل تحرص الفنانة الاستعراضية دينا على توضيح أي غلط بشأن بدل الرقص التي ترتديها أو المواقف التي تتعرض لها، خصوصاً مع تسليط الضوء عليها، إذ تسارع إلى إصدار بيانات صحافية في هذا الشأن أو تنشر تدوينة عبر حسابها على إنستغرام، وهو أمر بدأت تعتمده نادية الجندي أخيراً بعدما دشنت حساباً خاصاً بها قبل أشهر على إنستغرام.