أحمد إبراهيم يستكمل علاجه في لندن

خلف: «الأخضر» بحاجة إلى انتصار معنوي

نشر في 25-10-2017
آخر تحديث 25-10-2017 | 21:15
أحمد إبراهيم
أحمد إبراهيم
تأكد رسمياً غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد إبراهيم عن فريقه حتى نهاية العام الحالي، بسبب معاناته من إصابة في كاحل القدم تعرَّض لها خلال مواجهة "الأخضر" مع الكويت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من "دوري ڤيڤا".

ووفق الفحوص المبدئية، فإن غياب إبراهيم قد يطول إلى شهرين تقريباً، ما جعل اللاعب يفكر بالخضوع للعلاج في العاصمة الإنكليزية (لندن).

وأكدت مصار مقرَّبة من إبراهيم، أنه بدأ فعليا الترتيب لمغادرة البلاد، ويعمل حالياً على التواصل مع أحد الأطباء المميزين والمختصين في مثل هذه الإصابات، للحصول على مواعيد الفحص وبدء العلاج.

وفي السياق ذاته، سيفتقد "الأخضر" أيضا خدمات مدافعه المصري شوقي سعيد، لإصابة في العضلة الخلفية. ووفق الفحوص المبدئية هناك اشتباه تمزق قد يبعد اللاعب عن مواجهة اليوم أمام التضامن، لينضم بذلك إلى قائمة المصابين، التي تشمل الحارس سعود القناعي، وأحمد الصراف الغائب منذ بداية الموسم الحالي ويواصل الإعداد حاليا تحت إشراف د. عبدالمجيد البناي.

من ناحيته، أكد مدير الفريق "الأخضر" حمد خلف، صعوبة مواجهة اليوم أمام التضامن، الذي يسعى إلى تعديل أوضاعه، و"يُعد فريقا يستحق الاحترام".

وقال خلف: "اجتمعنا مع اللاعبين، وأكدنا لهم أهمية المواجهة، مع ضرورة احترام الخصم، لاسيما أن "الأخضر" يسعى إلى تحقيق انتصار معنوي يكون بمثابة انطلاقته الحقيقية، في ظل المعنويات الجيدة للفريق خلال الحصص التدريبية الأخيرة".

back to top