لجنة «البلدي» أقرَّت توسعة مشروع جسر جابر

نشر في 26-10-2017
آخر تحديث 26-10-2017 | 19:16
No Image Caption
وافقت اللجنة المكلفة ممارسة اختصاصات المجلس البلدي في أول اجتماع لها، أمس الأول، على عقد تصميم وإنشاء وإنجاز وصيانة جسر جابر (وصلة الدوحة).

وعقدت اللجنة اجتماعها برئاسة م. محمد بوشهري، وبحضور الأعضاء، ووافقت في مستهله على العقد المتعلق بجسر جابر لجهة توسعة حرم طريق المشروع في منطقة تقاطع المدينة الترفيهية.

ووافقت اللجنة على عدد من الموضوعات؛ طلب الهيئة العامة للرياضة إقامة مشروع مجمع صالات للألعاب الفردية والجماعية في نادي كاظمة. كما وافقت على الضوابط والاشتراطات المتعلقة بتخصيص إقامة فروع للبنوك ضمن مراكز الضواحي الفرعية والرئيسة، وعلى طلب ربط الموقع المخصص لإقامة مشاريع معالجة النفايات والاستفادة منها مع طريق الصليبية في منطقة كبد.

كذلك، وافقت اللجنة على مشروع تطوير سبعة مواقع للدراكيل في جنوب منطقة الخيران، وجنوب منطقة عريفجان، وشمال غرب منطقة كبد، وجنوب غرب وسط منطقة الركسا، وغرب وسط منطقتي الركسا، وغرب وسط منطقة الصابرية شمال منطقة الصابرية.

وأقرَّت اللجنة طلب وزارة الكهرباء والماء؛ توسعة محطة التحويل الرئيسة القائمة في منطقة الصليبية الصناعية، وطلب الهيئة العامة للصناعة تخصيص موقع محطة لمعالجة الصرف الصحي بمنطقة الجهراء الحرفية، فضلا عن الموافقة على العديد من الطلبات والمواضيع المقدَّمة من الجهات الحكومية والوزارات.

back to top