يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم، استعداداته الجادة لملاقاة الوداد البيضاوي المغربي في السابعة من مساء غد على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويضع حسام البدري المدير الفني للأهلي، الخطة الأمثل لمباراة الوداد عقب مران اليوم، كما سيجري بعض التغييرات الإجبارية على التشكيل الأحمر، حيث سيكون أول هذه التغييرات عودة أحمد فتحي إلى مركز الظهير الأيمن على حساب محمد هاني، الذي شارك في المباراة الماضية أمام النجم الساحلي، فيما سيكون التغيير الثاني مشاركة عبدالله السعيد، الذي غاب عن مباراة النجم بسبب عدم جاهزيته عقب العودة من الإصابة، على حساب صالح جمعة، الذي أصيب خلال مواجهة الفريق التونسي بإجهاد في العضلة الخلفية.

Ad

ويستمر رامي ربيعة في قيادة خط وسط الفريق الأحمر بجوار عمرو السولية، على أن يتواجد هشام محمد على دكة البدلاء، تحسباً لأي ظروف خلال المباراة، ولتعويض غياب المصاب حسام عاشور.

على جانب آخر، أرسل مسؤولو الأهلي خطابا لنظرائهم في النجم الساحلي، لاستطلاع طلباتهم الخاصة بالاستغناء عن عمرو مرعي مهاجم الفريق التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر لتعويض رحيل عمرو جمال لبيدفيست الجنوب إفريقي، وتحسباً لرحيل عماد متعب مهاجم الفريق المخضرم.

كان البدري أعلن رغبته في التعاقد مع مهاجم ليجاور المغربي وليد أزارو في القائمة الحمراء، في ظل مشاركة الأخير بشكل أساسي طوال الفترة الماضية.