«رمية نصر» لسلمان في مرمى السالمية

نشر في 26-10-2017
آخر تحديث 26-10-2017 | 21:45
كرة خطيرة لفريق النصر أمام مرمى السالمية	(تصوير جورج رجي)
كرة خطيرة لفريق النصر أمام مرمى السالمية (تصوير جورج رجي)
اقتنص النصر 3 نقاط ثمينة بتغلبه على السالمية بهدف من دون رد في الجولة السادسة من منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم.
فاز النصر على السالمية بهدف من دون رد في افتتاح الجولة السادسة من منافسات دوري ڤيڤا، ليرفع العنابي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد السماوي عند 9 نقاط ومازال في المركز الثالث.

جاء الشوط الأول من اللقاء جيد المستوى، وكانت الأفضلية خلاله لمصلحة النصر لسيطرته على وسط الملعب، الأمر الذي أتاح له الفرصة لمحاصرة لاعبي السالمية طوال هذا الشوط.

وكان في مقدور النصر إنهاء هذا الشوط لمصلحته بعدد وافر من الأهداف، بيد أن الحارس سطام الحسيني وغياب التوفيق حالا دون ذلك، ففي الدقيقة 11 سدد الكولومبي من الناحية اليمني مرت بجوار القائم الأيسر، وبعد دقيقة واحدة سدد السوري يوسف قلفا تصدى لها الحارس، فيما تصدر القائم الأيمن لتسديد مشعل فواز من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يتصدى الحسيني مجددا لتسديدة قلفا قبل النهاية بدقيقتين.

في المقابل هدد السالمية مرمى النصر بهجمة وحيدة في الدقيقة 33 حولها السوري فراس الخطيب برأسية تصدى لها الحارس محمد هادي، منقذا مرماه من فرصة هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أما الشوط الثاني، فكانت الأفضلية فيه لمصلحة السالمية، والذي كان قريبا من انتزاع النقاط الثلاث، لكن العارضة وقفت لتسديدة فراس الخطيب ورأسية فهد الرشيدي في الدقيقتين 62 و70 بالمرصاد، ونجح لاعب النصر سلمان بورمية في فض الاشتباك في الدقيقة 88، بعد أن حول عرضية زبن العنزي بتسديدة مدوية اكتفى الحسيني هذه المرمى وهو يرى الكرة تعانق شباكه، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدف من دون رد.

back to top