تنتظر الممثلة الحسناء أمبير هيرد، عرض فيلمها الجديد "رابطة العدالة"، ومدته ساعتان، وتصنيفه: PG-13، ونوعه مغامرات وفنتازيا و"أكشن"، في 17 نوفمبر المقبل في صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية.

وتؤدي هيرد خلال الفيلم شخصية "ميرا"، زوجة "أكوامان"، ملكة "أتلانتيس"، وتدور أحداثه، حول "بروس واين" (باتمان) الذي بغض النظر عن إيمانه المستعاد في الإنسانية واستلهامه من عمل "سوبرمان" الذي لا يكره نفسه، يساعد حليفه الجديد "ديانا برينس" لمواجهة عدو أكبر.

Ad

كتب سيناريو العمل كريس تيريو وجوس ويدون، وتصدى لإخراجه زاك شنيدر، ويشارك هيرد في بطولة هذا الفيلم، بن أفليك، وغال جادوت، وجيسون موموا.

ومن جهة ثانية، تصوّر هيرد مشاهد فيلمها الجديد "أكوامان"، وهو خيال علمي ومغامرات و"أكشن"، حيث تجسد شخصية "ميرا" أيضاً، وتدور أحداثه حول آرثر كاري الذي يتدرب على كيفية إدارة الحكم لأنه وريث مملكة أتلانتيس (تحت الماء)، ويجب أن يتقدم إلى الأمام لقيادة شعبه وأن يكون بطلا للعالم.

"أكوامان" عن قصة جيوف جونز وسيناريو ويل بيل، ومن إخراج جيمس وان، ويشارك في بطولته إلى جانب هيرد، نيكول كيدمان، جيسون موموا، وسيعرض في صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية اعتباراً من 21 ديسمبر 2018.

وعلى الصعيد العاطفي، مرت هيرد التي تبلغ من العمر 31 عاماً بقائمة من العلاقات العاطفية الفاشلة استهلتها بالممثل العالمي جوني ديب، ثم انفصلت عن صديقها الملياردير إيلون ماسك، بعد تردد شائعات عن رغبته في الاستقرار والتقدم لطلب يدها.

وصرح مصدر مقرب من "هيرد" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن علاقتها بالملياردير بدأت في التوتر خلال الأسابيع القليلة الماضية، ليقررا ابتعاد كل منهما عن الآخر فترة، ثم قررا الانفصال نهائيا، مضيفا أن "ماسك" لم يتحمل مكرها وأنانيتها المفرطة، مما دفعه لاتخاذ قرار الانفصال السريع.

يذكر أن "ماسك" لديه 5 أطفال من زوجته السابقة الممثلة "تالولا رايلي"، ويمتلك ثروة طائلة تقدر بـ 12 مليار دولار، كما أنه المؤسس لشركة "سبيس أكس" الرائدة في مجال صناعة المعدات الفضائية.