تعادل قاتل للجهراء أمام كاظمة في دوري ڤيڤا

نشر في 28-10-2017
آخر تحديث 28-10-2017 | 00:05
سعد مسجلاً هدفه في المباراة
سعد مسجلاً هدفه في المباراة
فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نفسه على مواجهة كاظمة والجهراء في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري ڤيڤا.

أهداف المباراة سجلها لكاظمة البرازيلي جولسن "83"، ومواطنه ليما "90"، في حين سجل محمد سعد في الدقيقة" 35" وعادل العنزي 90+ 3 للجهراء.

وبهذه النتيجة، رفع كاظمة رصيده الى 7 نقاط، في حين وصل رصيد الجهراء إلى 13 نقطة، في وصافة الدوري.

المباراة جاءت مثيرة لاسيما في ربع الساعة الأخير، حيث نجح جولسن في تعديل النتيجة، ومن ثم عزز ليما الهدف، لكن الجهراء رفض الاستسلام وسجل هدف التعادل قبل أن يطلق حكم المباراة جاسم جعفر صافرة النهاية.

واستطاع الجهراء أن يفرض بداية قوية على المباراة، ترجمها محمد سعد بهدف التقدم، بعد أن استغل تمريرة ذكية من فيصل زايد، تجاوز بها دفاع كاظمة، والحارس فواز الدوسري، ليسجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، بدت رغبة كاظمة أكبر لإدراك التعادل على أقل تقدير، لكن فريق الجهراء حافظ على توازنه حتى الدقيقة 82، التي شهدت خطأ فادحا من الحارس بندر سليمان، حيث هيأ الأخير الكرة للمهاجم كاظمة جولسن الذي لم يتوان في إيداعها الشباك.

بعدها فقد الجهراء تركيزه ليضيف ليما الهدف الثاني، وقبل إطلاق صافرة النهاية مباشرة تمكن عادل العنزي من معادلة النتيجة بهدف قاتل، ليحصد كل فريق نقطة.

back to top