ميليسا بينويست تنتظر رد فعل الجمهور على «Supergirl»

نشر في 29-10-2017
آخر تحديث 29-10-2017 | 00:25
ميليسا بينويست
ميليسا بينويست
تستعد شبكة قنوات c w التلفزيونية، لعرض ثالث حلقات الموسم الثالث من مسلسل الأكشن والمغامرات (Supergirl) للنجمة ميليسا بينويست غداً، وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفي داتابيز الأميركي.

المسلسل ينتمي لفئة الأكشن والمغامرات، وعُرض لأول مرة على قناة "c w" في أكتوبر 2015، ويشارك في بطولة العمل: ميليسا بينويست بدور سوبرجيرل أو كارا زور إيل، وكاليستا فلوكهارت بدور كات غرانت، وتشيلر لاي بدور أليكس دانفرس، وميهكاد بروكس بدور جيمي أولسن، ودافيد هيروود بدور هانك هينشو، وجيريمي جوردن بدور وينسلو شوت.

قصة المسلسل تدور حول شخصية كارا (ميليسا بينويست)، التي وُلدت في كوكب كريبتون، وتمكنت من الفرار أثناء دماره، وبعد وصول كارا لكوكب الأرض تبنتها عائلة دانفرز، التي علَّمتها كيف تتحكم في قواها الخارقة.

وكانت ميليسا أعربت عن سعادتها، بالحصول على جائزة أفضل نجمة لمسلسل أكشن عن دورها في "Supergirl"، بمهرجان "Teen Choice Awards".

وقالت بينويست في تقارير إعلامية، إنها أُعجبت جداً بالعمل منذ اللحظة الأولى لإسناد دور البطولة لها، لاسيما أن القائمين على العمل استطاعوا أن يظهروا المرأة بشكل مماثل للرجل في الدراما، وإظهار أنها من الممكن أن تمتلك قدرات خارقة أيضا، وتنتظر رد فعل الجمهور على هذا العمل.

واستطاعت ميليسا أن تكسب الرهان، وقدمت أداء استثنائيا في دور الفتاة الخارقة. فبعد ترشيح كثير من الممثلات لدور البطولة، اقتنع القائمون على شبكة "CBS"، الجهة المنتجة للعمل، بأن الممثلة الحسناء بينويست نجمة مسلسل "Glee" هي التي تصلح أن تكون "Supergirl".

وأكدت بطلة المسلسل، بينويست، أنها كانت أول مرشحة للعمل، وبعد 10 اختبارات و3 تجارب أمام الكاميرا وشهرين ونصف الشهر جاءتها مكالمة تؤكد التحاقها بالمسلسل كبطلة، ورغم أنها لم تكن مؤمنة بأنها جزء من المسلسل كان مؤلف المسلسل جريج برلنتي مؤمن بها جدا، وهذا ما شجعها للعمل.

وقالت إنها عندما تؤمن بشيء تقوم به على أكمل وجه، وفي أصعب حالات الضغط والتوتر التي كانت تمر بها كان فريق العمل يدعمها بشكل كبير، كما أنها متحمسة، ولن تسمح لنفسها بأن تخلف ظن جمهورها وفريق العمل بها.

وحرصت ميليسا على تعلّم فنون الملاكمة، وتدرَّبت على كثير من التمارين، لتحصل على جسد قوي، وهناك بعض المشاهد التي تقوم فيها بتحمل وزن جسدها كله أثناء المشاهد التي تطير فيها.

back to top