إصابة إطفائيَين و3 وافدين في حريق سرداب بالفروانية

نشر في 28-10-2017
آخر تحديث 28-10-2017 | 20:40
رجال الإطفاء خلال إخماد الحريق
رجال الإطفاء خلال إخماد الحريق
أصيب 3 وافدين ورجلا إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في سرداب بناية مكونة من 9 أدوار في الفروانية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالبناية.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، لـ»الجريدة»، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد باندلاع حريق في بناية، مشيرا إلى أنه «فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز الفروانية والجليب والإسناد، بقيادة مدير إطفاء محافظة الفروانية المقدم أحمد هايف إلى موقع البلاغ».

وأضاف العقيد الأمير، أنه «عند وصول فرق الإطفاء تبيَّن أن الحريق اندلع في سرداب بناية مكونة من 9 أدوار»، لافتا إلى أن رجال الإطفاء شرعوا على الفور بإخلاء البناية من السكان ومكافحة الحريق والسيطرة عليه.

وذكر أن السرداب يستخدم كمخزن للأخشاب، وأسفر الحادث عن إصابة رجلي إطفاء و3 وافدين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وبيَّن العقيد الأمير أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع البلاغ، للوقوف على أسباب اندلاع الحريق، وفتح تحقيق بشأنه، مشيرا إلى أن رئيس مركز الجليب المقدم طلال المحيسن، ورئيس مركز الفروانية المقدم عادل الظفيري، ومراقب العمليات المقدم سعد طه، ومن قطاع الوقاية المقدم أحمد بهمن، حضروا إلى موقع الحادث.

السرداب يستخدم مخزناً للأخشاب... وفتح تحقيق بأسباب الحريق
back to top