الزمالك يواجه وادي دجلة في الدوري المصري

نشر في 28-10-2017
آخر تحديث 28-10-2017 | 21:06
جانب من لقاء سابق بين الفريقين
جانب من لقاء سابق بين الفريقين
يلتقي اليوم الأحد الزمالك مع وادي دجلة على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد عودة الحياة إلى استاد القاهرة من جديد.

ويحتل الفريق الأبيض المركز السابع برصيد 9 نقاط، في حين يحتل الفريق الدجلاوي المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، ويتطلع الزمالك إلى استعادة الانتصارات في مباراة اليوم، خصوصا بعد الخسارة التي تعرض الفريق الأبيض في المباراة الأخيرة أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينغري نيبوشا على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام سموحة، لتلافي تكرارها في لقاء وادي دجلة.

وفي المقابل يتطلع وادي دجلة بقيادة "ميدو" إلى تحقيق مفاجأة في المباراة والفوز على الزمالك، بعد تراجع نتائج فريقه في الفترة الأخيرة، وعمل "ميدو" خلال الفترة الماضية على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو دجلة في المباراة السابقة أمام بتروجيت في الجولة السادسة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال محمد عبدالمنصف، وسيد سالم، وعمرو طارق، ومحمود مرعي، وأسامة عزب، ومحمد شريف، وكريم بدير، ومحمد حسن، وحسين ياسر المحمدي، وأحمد رؤوف، ويوسف أوتارا.

back to top