شبح الشطب يخيِّم على لقاء الأخضر مع الساحل

منافسة خاصة بين القرين والصليبيخات... وبرقان يواجه الفحيحيل

نشر في 29-10-2017
آخر تحديث 29-10-2017 | 20:10
No Image Caption
يلتقي اليوم العربي مع الساحل، والقرين مع الصليبيخات، وبرقان مع الفحيحيل، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد.
تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا العربي مع الساحل، يليها في السادسة مساء مباراة أخرى بين الصليبيخات والقرين، على أن تختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع بين برقان والفحيحيل، وتجري جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، يدخل العربي، الثالث بفارق الأهداف ورصيد 6 نقاط، اللقاء بظروف صعبة للغاية، بسبب شبح شطب النتائج التي يحوم حول الفريق حاليا، بعد احتجاج الصليبيخات على مشاركة اللاعب المصري محمد مجدي، بسبب مشاكل في قيده بكشوفات "الأخضر"، الذي سيسعى جاهداً لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الساحل، صاحب المركز العاشر دون رصيد، بعد خسارة مرتين.

وسيحاول مدرب العربي السلوفيني ماجيك إبعاد لاعبيه عن الأجواء الصعبة التي يمر بها الفريق حاليا، للاستمرار على درب الانتصارات وحصد النقطتين. ومن المتوقع أن يغيب المصري مجدي عن اللقاء، لحين البت في الاحتجاج.

على الجانب الآخر، يأمل مدرب الساحل، المصري حسام توفيق، استغلال الحالة النفسية التي يعانيها منافسه، لتحقيق أولى مفاجآت البطولة هذا الموسم، وتحقيق أول انتصاره له.

منافسة خاصة

أما المباراة الثانية، التي ستجمع بين القرين، صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف ورصيد بـ6 نقاط، والصليبيخات السابع بـ4 نقاط، فستكون منافسة خاصة جدا بين مدرب القرين عباس طه وفريقه السابق الصليبيخات، الذي يشرف على تدريباته حالياً أحد لاعبيه السابقين أيضا، وهو المدرب فيصل صيوان.

لذا، سيحاول طه استغلال خبرته السابقة وعلمه التام بمواطن القوة والضعف في الصليبيخات، لتحقيق الفوز وحصد النقطتين، مرتكزا على معنويات لاعبيه المرتفعة، والأداء المميز الذي يقدمه الفريق في الفترة الحالية، فيما يأمل صيوان التصدي لقوة القرين وخبرة مدربه طه، للظفر بنتيجة اللقاء، مستغلا الحالة الجيدة لفريقه.

برقان والفحيحيل

وفي المباراة الثالثة، يتطلع برقان صاحب المركز الرابع بـ6 نقاط، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، وتعميق جراح منافسه الفحيحيل التاسع بنقطة واحدة، والساعي كذلك لإيقاف تقدمه، وتحقيق أول فوز له في الدوري.

back to top