«الاستئناف» تحسم لقب الدوري لمصلحة نادي الكويت

نشر في 29-10-2017
آخر تحديث 29-10-2017 | 21:45
No Image Caption
أيّدت محكمة الاستئناف، أمس، برئاسة المستشار بدر الطريري حكم محكمة أول درجة برفض الاستئناف المقام من النادي العربي والهيئة العامة للرياضة، وتقرير النقاط الثلاث لمصلحة نادي الكويت، التي "أدى احتسابها الى الفوز بلقب الدوري".

وكان نادي الكويت أقام دعوى أمام محكمة أول درجة لاحتساب النقاط لمصلحته، وإلغاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الذي احتسبها للعربي، وهي الطلبات التي قبلتها محكمة أول درجة، إلا أن الهيئة العامة الرياضة والنادي العربي قررا الطعن على الحكم امام محكمة الاستئناف، التي انتهت امس الى تأييد حكم محكمة اول درجة.

وشهد الموسم الماضي مشاركة فهد الهاجري مع الكويت في لقاء العربي بالجولة السادسة للدوري، وهي المواجهة التي حسمها الأبيض 2-1. واحتج مسؤولو العربي على مشاركة الهاجري بسبب إيقافه مباراتين بقرار من لجنة الانضباط، التي رفضت الاحتجاج لأن اللاعب موقوف في بطولة كأس ولي العهد، ليتم تقديم احتجاج إلى "المسابقات" التي أنصفت الأبيض مرتين، قبل أن تقبله "الاستئناف" وتقوم بقلب النتيجة إلى فوز الأخضر 3-0.

وتظلم الكويت أمام اللجنة الأولمبية التي قررت العودة للنتيجة الأصلية، قبل أن تلغي الهيئة العامة للرياضة القرار وتعتمد قرار "الاستئناف".

back to top