المكافآت مستمرة في برقان بعد الفوز على خيطان

نشر في 29-10-2017
آخر تحديث 29-10-2017 | 21:40
محمد دهيليس
محمد دهيليس
من المقرر، أن يعقد رئيس مجلس إدارة برقان اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم لتسليمهم مكافأة الفوز على خيطان بأربعة أهداف من دون رد في الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الأولى.

وكان الهملان قد قرر صرف المكافأة في حال تحقيق الفوز بشكل مستمر، لتحفيز اللاعبين بقوة من أجل تقديم كل ما في جعبتهم سواء في المباريات أو التدريبات.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمباراته مع الشباب السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري الدرجة الأولى، علما بأن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات.

دهيليس: تطوير في الأداء

أكد مدرب برقان محمد دهيليس أن الفوز الذي تحقق على خيطان بأربعة أهداف نظيفة جاء عن جدارة واستحقاق، مضيفا أن المنافس له كل احترام وتقدير، وهو فريق جيد جدا.

وأعرب عن سعادته بالتطور الكبير الذي طرأ على برقان في الموسم الجاري، مشددا على أن هناك اتفاقا داخل النادي من أجل تطوير الفريق حتى يصبح فريقا يعمل لهم الجميع ألف حساب.

وشدد دهيليس على أن المنافسة ليست ضمن الطموح في الوقت الراهن، وأن أقصى الطموحات يتمثل في تحقيق نتائج إيجابية دون الدخول في حساب التأهل من عدمه، لافتا إلى أن البطولة صعبة جدا.

وأكد أن إقامة معسكر خارجي في يناير المقبل والتعاقد مع لاعبين جدد أمر وارد وبقوة، مشيرا إلى أن التعاقدات لا تقلل من لاعبي الفريق الحاليين الذين يقدمون مستويات جيدة جدا.

back to top