بعد لقائهما الأخير عندما زار المغني العالمي جاستين بيبر منزل حبيبته السابقة المغنية العالمية سيلينا غوميز وظل حتي منتصف الليل هناك، التقطت عدسات الباباراتزي مجددا الثنائي خلال تناولهما الفطور صباح أمس الأول في أحد المطاعم في قرية "واست لايك"، وذلك بحسب موقع "TMZ"، في محاولة منهما لتوثيق صداقتهما، واستطاع بعض المصورين التقاط صور لهما معاً.

وظهر بيبر (23 عاما) بـ" hoodie" باللون الأبيض، في حين ارتدت "غوميز" فستانا صيفيا مخططا باللونين الأبيض والأزرق.

Ad

ويعد هذا اللقاء هو الثالث لهما بعد انفصالهما، أثناء وجودهما في قصر "بيبر" الواقع في لوس أنجلس. ووفقاً لمصادر قريبة من "غوميز" فإن سبب وجودها في قصر "بيبر" هو مساعدته في التخلص من الاكتئاب الذي عاناه أخيرا.

وأكدت غوميز حسب موقع "TMZ" الإخباري أنها مازالت تواعد المغني العالمي "ذا ويكند" ولم ينفصلا، ولكنها أصبحت تقضي بعض الوقت مع "جاستن" كصديق ليس أكثر. بدوره صرح "ذا ويكند" أنه على علم بلقاءات غوميز وبيبر وأنه ليس لديه مشكلة في الأمر لأنه على ثقة بسيلينا.

وأشار نفس الموقع الأسبوع الماضي إلى أن بيبر شوهد وهو يصل الى منزل حبيبته السابقة (رغم أنّها لاتزال تواعد ذا ويكند)، حيث أمضيا الوقت مع مجموعة من الأصدقاء.

وأضافت المصادر أن "بيبر وغوميز كانا برفقة أصدقاء مشتركين تم التعرف عليهم في الكنيسة التي يتردد عليها بيبر أخيراً"، مشيرة الى أن غوميز هي التي أقنعت بيبر بارتياد الكنسية باستمرار حتى يتمكن من العودة لحياته الطبيعية والتخلص من ضغوط الحياة، وأنها هي التي حاولت بشدة أن يكون حبيبها السابق محاطا بأشخاص جيدين، وهذا هو سبب وجود أصدقاء مشتركين بين الثنائي بيبر وغوميز.

واختتمت المصادر حديثها: "إذن لقائهما لم يكن رومانسياً، فهم صديقان الآن، وبيبر يرغب في أن يكون صديقاً جيدا لغوميز وهي سعيدة بذلك".

من جانب آخر، بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت إثر نشرها صورتها على "انستغرام" من داخل غرفة العمليات مع صديقتها التي تبرعت لها بكليتها، تحدثت سيلينا غوميز عن وضعها الصحي حاليا.

وتأثرت الشابة أثناء استضافتها في برنامج todayshow خلال حديثها عن معاناتها مع مرض الذئبة (LUPUS)، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في إخبار أحد بأن المرض فتك بكليتيها، وبأنها قد تموت في أي لحظة. وأشارت وهي تبكي إلى أنّ صديقتها علمت بالأمر وتبرعت لها بكليتها.

ومن جهة أخرى، تمكنت أغنية غوميز الجديدة، التي أصدرتها منذ أيام قليلة بعنوان Wolves، من تخطي الـ7 ملايين مشاهدة في فترة قصيرة.