الزمالك يستعيد الانتصارات بثلاثية في شباك دجلة

نشر في 30-10-2017
آخر تحديث 30-10-2017 | 19:58
جانب من مباراة الزمالك ودجلة
جانب من مباراة الزمالك ودجلة
استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوزه على وادي دجلة بثلاثية نظيفة، في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
نجح الزمالك في تحقيق الفوز الثالث بمسابقة الدوري الحالي على حساب وادي دجلة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول، على استاد القاهرة، ضمن الأسبوع السابع.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 12 في المركز الخامس بالترتيب العام للدوري، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 5 في المركز الـ15 بالمسابقة.

بدأت المباراة بسيطرة ميدانية للاعبي الزمالك على منطقة وسط الملعب، مع تراجع ملحوظ للاعبي دجلة في وسط ملعبهم، وتعددت التمريرات البيضاء لكن بعيدا عن منطقة الخطورة، وسدد طارق حامد كرة قوية في الدقيقة 5 لكنها علت العارضة بكثير.

وشهدت الدقيقة 26 الظهور الأول لوادي دجلة بعد تسديدة قوية من السيد سالم مرت بجوار قائم مرمى الزمالك، وكاد علي جبر يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 29 من رأسية قوية، لكنها مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني ترجم محمود علاء السيطرة الزملكاوية بتسجيل الهدف الأول من رأسية متقنة، بعد عرضية محمد أشرف روقة من ركلة ركنية حولها المدافع الأبيض بإتقان لتسكن شباك دجلة.

وفي الدقيقة 58 احتسب أمين عمر حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الزمالك، بعد عرقلة عمرو طارق لأحمد مدبولي، ونجح محمد أشرف روقة في إسكانها الشباك معلنا الهدف الثاني للأبيض، واحتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدلا من ضائع، وشهدت الدقيقة الثانية إحراز النيجيري معروف يوسف الهدف الثالث للزمالك، مستغلا عرضية حازم إمام ليسدد الكرة داخل شباك دجلة.

back to top