مروة نصر: سأكرر غناء الخليجي إن وجدت ما يناسبني

تستعد لطرح ألبوم «حكايات بنات» متضمناً 12 أغنية

نشر في 01-11-2017
آخر تحديث 01-11-2017 | 00:01
No Image Caption
تستعد الفنانة مروة نصر لطرح ألبومها الجديد (حكايات بنات) خلال الفترة المقبلة، وتأمل تكرار تجربة الغناء الخليجي.

مروة تحدثت لـ"الجريدة" عن أهم ملامح الألبوم، وأبرز الأسماء التي تعاونت معها على مستوى الكلمة واللحن، وأشارت إلى أن "الفترة المقبلة ستشهد حملة دعائية للترويج للألبوم، الذي تنتجه شركة كيوب ميوزك".

وأوضحت أن الألبوم الجديد يحمل اسم "حكايات بنات"، ويضم 12 أغنية تعاونت فيها مع نخبة من نجوم الكلمة واللحن على مستوى الوطن العربي، منهم: أحمد إبراهيم، جمال الخولي، وعزيز الشافعي، "الذي يقدمني بصورة مختلفة تماما"، وهناك أيضا تامر حسين، وإيهاب عبدالواحد، ومحمد مصطفى، ومصطفى الشعيبي، ونادر حمدي وثامر أبوطالب وغيرهم.

وأضافت: "الألبوم ينحاز إلى المرأة، مع الحفاظ على تنوع الأفكار والقوالب الموسيقية، وهناك على سبيل المثال أغنية مع شريف بدر ذات طابع اجتماعي نتطرق فيها إلى العلاقات بين الناس، إضافة إلى أغنية أخرى بعنوان "ربنا يكفينا" مع مصطفى شكري، وهي مختلفة تماما عن أي عمل قدمته".

عيد الحب

وكشفت مروة أن أغنية "حكايات بنات" ستطرح في عيد الحب، ومن المقرر أن تصوَّر بطريقة الفيديو كليب، لكن بأسلوب مختلف تماما عن أي مشروع مصوَّر سبق أن قدمته.

وتابعت:" كتب الأغنية أحمد علاء، ولحَّنها مودي سعيد، وقام بتوزيعها زووم، وحاليا نضع اللمسات الأخيرة على تصوير الكليب، قبل أن نشرع فعليا في التنفيذ، وسوف يكون الموضوع مفاجأة للجمهور، في ظل تزايد الإقبال على الأعمال المصورة، ولا يختلف اثنان على أن الأغنية الجيدة تحتاج إلى فيديو بنفس المستوى".

وحول غياب اللون الخليجي عن الألبوم، بينت: "سبق أن قدمت أغنية "غلطة بسيطة" من ألبوم "أحسن حالاتي"، كتب كلماتها أسير الرياض، وألحان حمد الخضر، وتوزيع إسلام مرغني، وحققت ردود أفعال طيبة، ولا شك أنني إذا وجدت كلمات مميزة فسوف أكرر التجربة مرة أخرى. أعتز بالجمهور الخليجي، وبتواصلهم، ولدي قاعدة مميزة من المستمعين في الخليج والكويت".

back to top