إحباط محاولة تهريب 2900 حبة مخدرة بالشحن الجوي

وافد مصري خبأها في تجاويف دراجة نارية

نشر في 31-10-2017
آخر تحديث 31-10-2017 | 20:45
أحبط رجال الجمارك في مراقبة الشحن الجوي، بتعليمات مباشرة من المدير العام للادارة العامة للجمارك جمال الجلاوي، أمس، محاولة تهريب 2900 حبة مخدرة قادمة من مصر، ومخبأة بواسطة دراجة نارية، وإلقاء القبض على الشخص المستورد والبضاعة، أثناء محاولته استلامها من إدارة الجمرك الجوي.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للجمارك مشعل الجريد، ان رجال الجمارك اشتبهوا في شحنة قادمة من مصر، وهي عبارة عن دراجة نارية.

وأشار الجريد إلى أن رجال الجمارك، بالتنسيق مع قطاع البحث والتحري والجمركي، أخضعوا الدراجة لعملية تفتيش دقيقة، وتبين أنها معبأة بالحبوب المخدرة، داخل تجاويف سرية، وبلغ عددها 2900 حبة.

واضاف ان رجال قطاع البحث والتحري الجمركي انتظروا حتى تقدم وافد مصري لاستلام الدراجة، فتم إلقاء القبض عليه وإخضاعه لعملية تحقيق، اعترف خلالها بأنه جلب الحبوب المخدرة بقصد الاتجار، وان شركاءه في بلده هم الذين وضعوا الحبوب داخل الدراجة وأرسلوها له عبر الشحن الجوي، مبينا ان رجال الجمارك أحالوا المتهم والمضبوطات الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات، تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة.

back to top