أصيب رجلا إطفاء ووافد آسيوي بحالات اختناق وإجهاد حراري، إثر اندلاع حريقين في منجرتين بمنطقتي الشويخ الصناعية والجهراء الصناعية، كما أسفر الحادثان عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقعين.

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها لـ"الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر أمس، يفيد باندلاع حريق في منجرة بمنطقة الشويخ الصناعية، مضيفا انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الشويخ الصناعي والشهداء إلى موقع البلاغ.

Ad

واضاف انه فور وصول رجال الإطفاء تبين لهم أن الحريق اندلع في منجرة تبلغ مساحتها 100 متر مربع، وتحتوي على أخشاب وأصباغ، فعملوا على مكافحة الحريق ومنعوا وصوله الى المحلات المجاورة، لافتا إلى أن الحادث أسفر عن إصابة رجل إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فني الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد الأمير إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا فجر أمس ايضا، يفيد باندلاع حريق كبير في منجرة بمنطقة الجهراء الحرفية، لافتا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي الى موقع البلاغ.

واضاف انه فور وصول رجال الإطفاء للموقع تبين لهم ان المنجرة تبلغ مساحتها 1000 متر مربع وانها تحتوي على أخشاب وأصباغ ومواد اخرى سريعة الاشتعال، لافتا الى ان رجال الاطفاء عملوا على مكافحة الحريق ومحاصرته وعدم وصوله الى مواقع اخرى، وتمكنوا من السيطرة عليه بعد عزل بعض محتويات المنجرة.

واضاف ان الحادث اسفر عن اصابة رجل إطفاء ووافد آسيوي بحالات اختناق واجهاد حراري، وتم علاجهما من قبل فنيي الطوارئ الطبية في موقع الحادث، موضحا ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث تواجدوا في الحادثين لبيان اسباب اندلاع النيران في الموقعين.