القادسية يرمي بآخر أوراقه... الفهد رئيساً لجهاز الكرة

بوحمد وبويابس خارج الأصفر... وإعادة تشكيل لجنة الاستثمار

نشر في 31-10-2017
آخر تحديث 31-10-2017 | 21:45
الفهد مع اللاعبين عقب توليه المهمة
الفهد مع اللاعبين عقب توليه المهمة
تولى رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد رئاسة جهاز الكرة في محاولة لإنقاذ موسم الأصفر، بعد تراجع نتائجه، واتساع الفارق بينه وبين حامل اللقب، والمتصدر فريق الكويت، إلى 10 نقاط.

واتخذ مجلس إدارة القادسية في اجتماعه، مساء أمس الاول، قرارا بقبول استقالة عضو مجلس الإدارة سعود بوحمد من منصبه رئيسا لجهاز الكرة، إلى جانب اعفاء مساعده سامي بويابس من منصبه، على أن يستمر عبدالله الحقان مديرا للفريق، وشاكر الشطي إداريا، وزياد الشطي منسقا إعلاميا.

وأعادت الإدارة تشكيل لجنة الاستثمار، بتولي جمال النفيسي رئاستها، على أن يكون حسن أبوالحسن مقررا لها، إضافة الى عضوية كل من رفاعي الديحاني، ومدير النادي مهدي اشكناني، والمستشار القانوني طارق هدية.

في حين قررت لجنة الكرة في القادسية، التي تشكلت برئاسة الشيخ خالد الفهد، ورفاعي الديحاني مقررا، وحسن أبوالحسن عضوا، عدة قرارات، جاء أولها اقامة معسكر تدريبي خلال فترة توقف دوري فيفا، وقبل انطلاق منافسات كأس سمو ولي العهد، المقرر في السابع عشر من الشهر الجاري، أي خلال الفترة بين الثالث من الشهر الجاري حتى السادس عشر منه.

وسيتم حسب قرارات لجنة الكرة، البحث عن محترفين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بما يعني أيضا عدم الرضا عن مستوى المحترفين الحاليين، باستثناء الغاني رشيد سوماليا.

بوحمد يوضح

من جانبه، كشف رئيس جهاز الكرة المستقيل من القادسية سعود بوحمد عن بعض الأمور التي ادت الى ابتعاده، وقال في برنامج بين الشوطين الذي يبث على قناة "كويت سبورت"، ان الجهاز الفني في القادسية بقيادة الكرواتي داليبور مسنود من إدارة النادي، وهو ما جعله يتمادي في حقه بحجة أنه لا يستطيع اتخاذ أي قرار ضده، مؤكدا أن المدرب قال له أكثر من مرة: "لو تقدر تشيلني شيلني".

واعترف بوحمد بأنه لم يجد الراحة النفسية في منصبه بالأصفر، وانه كان لا يملك أي صلاحية في القادسية، لذلك فضل الاستقالة عن الإقالة.

وأشار بوحمد الى أن العديد من الأمور جرت في الفريق من دون علمه، وكان آخرها انضمام سيف الحشان الى التدريبات، في حين لم يجد الدعم بشأن طلبه التعاقد مع السوري فراس الخطيب، ولاعب كاظمة يوسف ناصر، مؤكدا انه مع عودة الحارس نواف الخالدي الى التدريبات، في اشارة الى تراجع مستوى حراس المرمى في القادسية.

وكشف بوحمد أن قيمة اعلانات قميص الأصفر، وصلت الى 100 ألف دينار، لافتا الى ان مطالبته بها لحل أزمات اللاعبين، لم تجد آذانا صاغية من إدارة النادي.

back to top