فوز عريض ليد كاظمة على الجهراء في الدوري

نشر في 31-10-2017
آخر تحديث 31-10-2017 | 21:35
محاولة تصويب من كاظمة على مرمى الجهراء  (تصوير جورج رجي)
محاولة تصويب من كاظمة على مرمى الجهراء (تصوير جورج رجي)
حقق فريق كاظمة فوزاً عريضاً على الجهراء بنتيجة 32-18 أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم .

وكان البرتقالي أنهى الشوط الأول لمصلحته 14-11، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة الترتيب العام بفارق الأهداف، بينما ظل الجهراء في المركز الثالث عشر.

فوز القرين وبرقان

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول، ضمن الجولة نفسها، انتزع فريق القرين فوزاً صعباً من نظيره الصليبيخات، بنتيجة 32-31، بعد أن كان متأخراً في الشوط الاول 15-16، كما تغلب برقان على منافسه الفحيحيل بنتيجة 28-20 بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 14-10.

بهذه النتائج تساوى برقان الرابع مع القرين الخامس برصيد 8 نقاط، بينما ظل الصليبيخات على رصيده السابق 4 نقاط في المركز السابع، والفحيحيل بنقطة واحدة في المركز التاسع.

مباراتان اليوم

وتختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الخامسة مساءً الكويت مع الشباب، ويلعب في السادسة والنصف مساءً التضامن مع خيطان على صالة الاتحاد بالدعية.

وفي المباراة الأولى يسعى الكويت صاحب المركز السادس بفارق الاهداف ورصيد 4 نقاط لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يلتقي مع الشباب بدون رصيد في المركز قبل الاخير.

وسيخوض الأبيض اللقاء معتمداً على نفس توليفة اللاعبين عبدالله الخميس، نواف الشمري في الخط الخلفي، وسعود الضويحي "ناصر بوخضر" صانع ألعاب، وعبدالعزيز الشمري ومشعل طه جناحين، وباقر خريبط على الدائرة، وربما تشهد المباراة اشتراك النجم خالد الغربللي، بعد انتظامه في التدريبات.

في المقابل، سيحاول الشباب التصدي لقوة وطموح الكويت، مرتكزاً على خبرة علي البلوشي وسعد الحيدري.

خيطان والتضامن

وفي المباراة الثانية يدخل الفريقان خيطان الثاني عشر والتضامن الاخير، اللقاء بظروف متشابهة وهدف واحد، نظراً لعدم حصولهما على أي نقاط، وطموحهما في تحقيق اول فوز لهما في الدوري، لكن بنظرة فنية تبدو فيها كفة خيطان أرجح للظفر بنقطتي اللقاء، نظراً للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

back to top