أعلنت وكيلة وزارة الأشغال العامة عواطف الغنيم فض مظاريف 14 ممارسة لصيانة الطرق "الداخلية والسريعة" في كل المحافظات، مبينة أن فض العطاءات تم أمس من اللجنة المشكلة لهذه الغاية، برئاسة الوكيل المساعد لقطاع الصيانة محمد بن نخي.

وقالت الغنيم، في تصريح صحافي، إن تلك الممارسات تتعلق بصيانة الدائري الخامس السريع وطريق الغزالي وطريق الجهراء السريع مع التقاطعات التابعة لتلك الطرق.

Ad

وأضافت ان تلك الممارسات تشمل كذلك صيانة طريق الملك عبدالعزيز آل سعود السريع، وطريق "صبحان المقوع" مع التقاطعات التابعة لهما، إضافة إلى صيانة الطرق والساحات في منطقة القصر، والعقيلة والمنقف والظهر والصباحية.

وأشارت إلى ان أعمال الصيانة تشمل كذلك صيانة الطرق والساحات في القرين وصبحان ومبارك الكبير، إضافة إلى صيانة منطقة جابر العلي وأم الهيمان.

وبينت الغنيم أن تلك الممارسات تتضمن أيضا صيانة عامة للدائري الثالث وأجزاء من الخليج العربي، وصيانة الشوارع الرئيسية بالدعية والخالدية، وصيانة ضاحيتي حطين والشهداء، إضافة إلى صيانة منطقتي الرميثية والشعب، وصيانة مناطق العيون وسعد العبدالله والجهراء القديمة.

وقالت إن تلك الممارسات تتعلق أيضا بصيانة قطوعات الخدمات وطرق وساحات مؤسسات الدولة في محافظات العاصمة والفروانية والجهراء، وكذلك إجراء صيانة عامة وإنشاء طرق للمناطق الزراعية بالمنطقة الشمالية.