عقد رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الاربعاء جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشيوخ في مملكة بلجيكا كريستين دوفرين والوفد المرافق لها وذلك بمناسبة زيارتها الرسمية للبلاد.

وذكرت شبكة (الدستور) الاخبارية في بيان صحفي انه جرى خلال المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

Ad

وأضافت ان الجانبين تطرقا الى بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك فضلا عن آخر تطورات الاوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية.

حضر جلسة المباحثات رئيس بعثة الشرف المرافقة النائب راكان النصف والنواب صفاء الهاشم وعبدالوهاب البابطين والدكتور محمد الحويلة وماجد المطيري واسامة الشاهين وسعود الشويعر وسفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الاوروبي وحلف شمال الاطلسي (ناتو) جاسم البديوي وسفير مملكة بلجيكا لدى دولة الكويت اندي ديتاي.

وعقب المباحثات اقام الغانم مأدبة غداء على شرف الضيفة الزائرة والوفد المرافق لها في مبنى صباح الاحمد للاعضاء حضرها عدد من النواب.

يذكر ان رئيس مجلس الشيوخ في مملكة بلجيكا وصلت الى البلاد والوفد المرافق لها مساء امس الثلاثاء في زيارة رسمية تستغرق اربعة ايام.