المارد الأحمر يدشن أول تدريباته في المغرب اليوم

نشر في 01-11-2017
آخر تحديث 01-11-2017 | 20:50
تدريب الأهلي قبل الأخير
تدريب الأهلي قبل الأخير
خاض الأهلي مراناً صباح أمس الأربعاء قبل سفر البعثة إلى المغرب على عكس ما كان مقرراً، وذلك لتعويض الحصة التدريبية التي تم إلغاؤها أمس الأول بسبب وجود الجماهير بكثافة في ملعب التتش.
يؤدي الفريق الكروي بالنادي الأهلي المصري أول تدريباته بالمغرب اليوم الخميس استعدادا للقاء الحسم أمام الوداد المقرر له السبت المقبل في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب بالتعادل بهدف لكل منهما.

وخاض الأهلي مراناً صباح أمس الأربعاء قبل سفر البعثة إلى المغرب على عكس ما كان مقررًا، وذلك لتعويض الحصة التدريبية التي تم إلغاؤها أمس الأول بسبب وجود الجماهير بكثافة في ملعب التتش.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو شاهد خلالها مع لاعبي الفريق لقطات للوداد في آخر مبارياته ببطولة الدوري المغربي أو بطولة إفريقيا.

كما عقد حسام البدري جلسة خاصة مع حسين السيد ظهير أيسر الفريق لتهيئته نفسياً، تمهيدًا للدفع به بشكل أساسي خلال مواجهة الوداد لتعويض غياب علي معلول المصاب بشد العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الذهاب.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن معلول سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يومًا على الأقل، وذلك قبل أن يعود مجددًا للانتظام في التدريبات ومن ثم المشاركة في مباريات الفريق الأحمر، ليتأكد غيابه ليس فقط عن موجهة الوداد، ولكن أيضًا عن مواجهة منتخب بلاده لليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال حسام البدري إن فريقه جاهز للقاء الوداد المغربي بخطة مختلفة عن المواجهة الأولى، مؤكداً أن كفة الفريقين متساوية في حصد اللقب رغم نتيجة التعادل الإيجابي في ملعب برج العرب.

وأضاف البدري أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الوداد ونقاط الضعف والقوة لدى لاعبيه، لذلك سيكون حريصاً على استغلالها من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة باللقب الإفريقي.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه على الرغم من الغيابات الكثيرة في فريقه مثل علي معلول وحسام عاشور وصالح جمعة، لكنه واثق تماما بلاعبيه لتعويض غيابهم وتحقيق الهدف المطلوب.

إلى ذلك، أبدى الجهاز الفني للأهلي ارتياحه بعد التأكد من غياب نجم فريق الوداد محمد أوناجم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل وحرمته من استكمال مباراة الذهاب.

ويعد أوناجم من أبرز لاعبي الوداد البيضاوي وهو الذي صنع هدف تعادل ناديه أمام الأهلي والذي سجله المهاجم أشرف بنشرقي.

back to top