«يد» الكويت يهزم الشباب بسهولة

نشر في 01-11-2017
آخر تحديث 01-11-2017 | 21:30
سعود الضويحي يصوب على مرمى الشباب  (تصوير جورج رجي )
سعود الضويحي يصوب على مرمى الشباب (تصوير جورج رجي )
حقق فريق الكويت فوزا سهلا على نظيره الشباب بنتيجة 34-19، بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته 18-10 أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد، وبذلك رفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس من خمس مباريات، بينما ظل الشباب في المركز الثالث عشر بدون رصيد.

وفرض الكويت السرعة على إيقاع المباراة، وسيطر على مجريات اللعب من البداية حتى النهاية، خاصة بعدما اعتمد على الدفاع المتقدم لمواجهة مهاجمي الشباب، ما اربك مهاجمي الشباب واوقعهم في اخطاء كثيرة، استغلها لاعبو الكويت في تنفيذ الهجوم السريع عن طريق الجناحين عبدالعزيز الشمري ومشعل طه، اضافة إلى تصويبات سعود الضويحي وعبدالله الخميس من الخط الخلفي لينهي اللقاء لمصلحته.

وفي مباراة أخرى جرت امس الاول ضمن نفس المرحلة، فاز السالمية على اليرموك 26-24، بعدما انهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 17-12، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، بينما ظل اليرموك بدون رصيد في المركز العاشر.

الموسوي إلى إسبانيا

غادر البلاد أمس لاعب فريق الكويت لكرة اليد صالح الموسوي متوجها إلى اسبانيا لإجراء عملية جراحية في الكتف، على خلفية الاصابة التي لحقت به مؤخرا، وسيتكفل نائب رئيس النادي خالد الغانم بمصاريف علاجه.

back to top