الزمالك يواجه بتروجيت بالدوري المصري

مواجهة صعبة للرجاء مع طنطا باستاد الإسكندرية

نشر في 02-11-2017
آخر تحديث 02-11-2017 | 19:29
جانب من مباراة الزمالك وبتروجيت الموسم الماضي
جانب من مباراة الزمالك وبتروجيت الموسم الماضي
يلتقي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، فريق الكرة بنادي الزمالك مع نظيره بتروجيت، ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري باستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم مكتمل الصفوف باستثناء أحمد مجدي، الذي سيغيب عن التدريبات مدة 3 أسابيع، لإصابته في الركبة، بينما بقية اللاعبين أكدوا للجهاز الفني بقيادة المونتنيغري نيبوشا جاهزيتهم الكاملة لخوض اللقاء.

ويبدأ الزمالك اللقاء محتلا المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يحتل بتروجيت المركز الثالث بنفس عدد النقاط ويتفوق الأبيض بفارق الأهداف.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال آخر مبارياته بالدوري أمام وادي دجلة بثلاثية نظيفة، بينما تخطى بتروجيت عقبة النصر بثنائية نظيفة ضمن الجولة السابعة للمسابقة.

وينوي نيبوشا خوض مباراة بتروجيت بنفس تشكيل وخطة لعب لقاء وادي دجلة الأخير، حيث يسعى لمنح اللاعبين الثقة وثبات التشكيل حتى لا تتراجع النتائج مرة أخرى، مثلما حدث مع تحقيق الفوز أمام الداخلية والمصري في الأسبوعين الثاني والثالث، ثم تراجعت النتائج بعد تعديل التشكيل.

واستقر جهاز الزمالك على استمرار محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى، رغم عودة أحمد الشناوي للتدريبات الجماعية الأخيرة بعد شفائه من نزلة البرد، كما سيستمر باقي التشكيل كما هو.

ويعد التشكيل الأقرب للأبيض: جنش في حراسة المرمى ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود علاء وحازم إمام في الدفاع، وأحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وطارق حامد في وسط الملعب، وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي وكاسونجو في الهجوم.

على الجانب الآخر، يفقد بتروجيت في موقعة الليلة جهود أحمد جعفر مهاجم الفريق، بعد تعرضه للإيقاف مدة مباراة بقرار من الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، بسبب قيامه بسلوك غير لائق عقب استبداله في المباراة الماضية.

ويدخل بتروجيت المباراة بآمال كبيرة سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية وتخطي الزمالك الذي يتساوى معه في النقاط بعد مرور 7 أسابيع من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وطلب محمد يوسف من لاعبيه ضرورة بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة جيدة.

وضمن منافسات الجولة نفسها، يلتقي فريق الرجاء مع طنطا في مواجهة صعبة على الفريقين باستاد الإسكندرية.

ويحتل طنطا المركز العاشر برصيد 8 نقاط، وتعادل في آخر مبارياته مع مصر المقاصة بنتيجة 3-3، بينما يحتل الرجاء المركز الأخير بنقطة وحيدة وخسر آخر مواجهاته أمام إنبي بثنائية نظيفة.

back to top