يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء استعداداته الجادة والقوية، انتظارا للمواجهة الحاسمة والمرتقبة التي ستجمعه بمضيفه الوداد المغربي غدا في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعد أن انتهى لقاء الذهاب، الذي أقيم السبت الماضي، على ملعب برج العرب بالتعادل بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي لـ«الجريدة»، إن «الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري يركّز في مران الليلة على تأهيل لاعبيه نفسيا، والمطالبة بأن يكونوا على قدر المسؤولية في موقعة الغد وألا يتنازلوا عن حلم التتويج باللقب الإفريقي».

Ad

وأضاف أيوب أن الجهاز الفني يراجع مع لاعبيه الخطة التي استقر عليها للمباراة، والدور المطلوب من كل عنصر لتنفيذه في ضوء التكليفات.

وأكد المدرب العام للأهلي أن المستحيل لا يوجد في عالم كرة القدم، مضيفاً أن ناديه دائماً وأبداً ما يلعب حتى النهاية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

واختتم أيوب تصريحاته متنمياً أن يقف التوفيق إلى جوار لاعبي الأهلي، من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير.

جلسات مكثفة بين البدري واللاعبين وشهدت الأيام الماضية محاضرات وجلسات مكثفة من جانب البدري للاعبي الأهلي، شرح خلالها أهمية مباراة بطل الوداد المغرب، وضرورة إحراز هدف مبكر في شباك بطل المغرب، وأكد للاعبي الفريق أهمية نسيان مباراة الذهاب والتركيز فقط في مواجهة الغد للعودة بكأس الأميرة الإفريقية وإسعاد الجماهير.

التشكيل المتوقع

وكشفت تدريبات الأهلي الأخيرة عن استقرار البدري على الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن مثلما حدث في مباراة الذهاب، فيما يستمر في الدفع برامي ربيعة في مركز الدفندر بجوار عمرو السولية، على أن يعوّض عبدالله السعيد غياب صالح جمعة.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي في مواجهة الغد كالتالي: شريف إكرامي، وأحمد فتحي، ومحمد نجيب، وسعد سمير، وحسين السيد، وعمرو السولية، ورامي ربيعة، ومؤمن زكريا، وعبدالله السعيد، وجونيور أجاي، ووليد أزارو.

مران تحت حراسة «الشرطة» بالمغرب

وخاض الأهلي مران أمس بالمغرب تحت حراسة الشرطة، بعدما قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالتنسيق خلال الأيام الماضية مع المستشار محمد خليل قنصل مصر في المغرب والسلطات المغربية بشأن إجراءات التأمين وتخصيص سيارات شرطة لترافق البعثة الحمراء خلال فترة وجودها، كما ناقش عبدالحفيظ وعدلي إجراءات تخصيص مدرج لجماهير الأهلي كما فعل مع جمهور الوداد في استاد برج العرب بالإسكندرية خلال مباراة الذهاب.