الصحافة الإسبانية تبرز «كابوس ويمبلي»

نشر في 02-11-2017
آخر تحديث 02-11-2017 | 20:05
غلاف صحيفة ماركا - غلاف صحبفة «أس» الإسبانية
غلاف صحيفة ماركا - غلاف صحبفة «أس» الإسبانية
اهتمت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة أمس بالهزيمة القاسية التي تجرعها ريال مدريد على يد توتنهام الإنكليزي في لندن، ليصبح حامل اللقب بعيدا عن صدارة المجموعة الثامنة.

ونشرت صحيفة ماركا، في غلافها، صورة لحارس الملكي كيكو كاسيا وهو مستلق على الأرض بعد دخول الهدف الثالث في مرماه عبر كريستيان إريكسن، وكتبت "أجراس الإنذار كافة تنطلق".

وأشارت إلى أن الأزمة التي يعيشها ريال مدريد في الليغا، بسقوطه الأخير أمام جيرونا وابتعاده بثماني نقاط عن غريمه برشلونة، انتقلت إلى التشامبيونز ليغ، حيث سيتأهل على الأرجح كوصيف للمجموعة، مستغلا تعادل بوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا.

كما أشادت بتوتنهام وأقرت بأن لاعبيه كانوا الأفضل من حيث السرعة والكثافة والتركيز.

أما "آس" فنشرت في غلافها عبارة "كابوس في ويمبلي"، ومعها نفس الصورة لكاسيا وأمامه القائد سرخيو راموس، وهو يتأسف على الهزيمة.

وذكرت أن الهدف الوحيد للريال الذي سجله كريستيانو رونالدو بعد الأهداف الثلاثة لتوتنهام، "حسّن النتيجة ولكن بشكل خادع".

كما نقلت تصريحات مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، التي أقر فيها بأن لاعبيه لم يكونوا جميعا بنفس المستوى، لكنه استبعد وجود أزمة، رغم الهزيمة مرتين في أسبوع واحد.

من جانبها، اهتمت الصحف الكتالونية أيضا بالمباراة، ونشرت "موندو ديبورتيفو" صورة لراموس وإيسكو وهما ينحنيان برأسيهما للأرض حزنا على الهزيمة، وكتبت "حان وقت مراجعة الوضع في مدريد".

وأشارت إلى أن الهزيمة وهروب صدارة المجموعة فتحا على زيدان أبواب "أزمة بكل ما تعنيه الكلمة".

كما لم تفوت "سبورت" المناصرة للبرشا تعليقها على هزيمة الغريم التقليدي، ونشرت "ريال مترنح" ومعها صورة لكريستيانو رونالدو وهو وحيد وخلفه لاعبو توتنهام يحتفلون بالفوز.

وذكرت أن توتنهام "تراقص" بمدريد "سيئ للغاية" في ويمبلي، ليترك الملكي بدون حظوظ تقريبا لتصدر المجموعة.

وأوضحت أن الريال يعاني أزمة، وأن لاعبيه أنهوا المباراة وهم يوجهون اللوم لبعضهم البعض، وأن زيدان أصبح بلا أدوات لتجنب الهزائم.

back to top