سان جرمان مرشح بقوة لفوز جديد أمام إنجيه

نشر في 03-11-2017
آخر تحديث 03-11-2017 | 18:10
يحتفل المدافع الفرنسي ليفين كورزاوا مع زملائه بعد أن سجل هدفا خلال مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين باريس سان جيرمان و أندرلخت
يحتفل المدافع الفرنسي ليفين كورزاوا مع زملائه بعد أن سجل هدفا خلال مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين باريس سان جيرمان و أندرلخت
يبدو باريس سان جرمان المتصدر مرشحاً بقوة لتحقيق فوز جديد، عندما يحل ضيفاً على انجيه الثاني عشر، في المرحلة الثانية عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

ويدخل فريق العاصمة المباراة بمعنويات عالية، بعدما كان اول المتأهلين للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه اندرلخت البلجيكي 5-صفر الثلاثاء.

ويعود النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الى صفوف النادي الباريسي، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة امام نيس بسبب الإيقاف، لطرده في المباراة امام مرسيليا (2-2) في المرحلة قبل الماضية، اثر دفعه الأرجنتيني لوكاس اوكامبوس بدون كرة.

وأوقف نيمار مباراتين بينها واحدة مع وقف التنفيذ، وبالتالي سيخوض مباراة الغد تحت المجهر، لكون أي خطأ مماثل قد يؤدي الى عقوبة شديدة بحقه.

ورغم غياب نيمار عن المباراة السابقة، حقق باريس سان جرمان فوزا كاسحا على ضيفه نيس ثالث الموسم الماضي بفضل ثنائية لنجمه الاوروغوياني ادينسون كافاني.

وتألق نيمار في المباراة ضد اندرلخت بتسجيله الهدف الثاني.

وعلق كورزاوا على الهاتريك قائلا: "هذه الثلاثية سجلتها بفضل زملائي. انا سعيد جدا، هذه الأهداف تمكنني من استعادة ثقتي، يجب أن أواصل. اعمل كل يوم والنتيجة تظهر في الملعب".

يذكر ان باريس سان جرمان هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الان في الدوري.

وسيحاول باريس سان جرمان تشديد الضغط على موناكو وتوسيع الفارق بينهما الى 7 نقاط، لكونه يلعب قبل فريق الإمارة بثلاث ساعات.

ويلعب موناكو امام ضيفه غانغان الحادي عشر في مواجهة يسعى من خلالها الى فوزه الثالث تواليا، ومحو خيبة التعادل المخيب امام بشيكتاش التركي (1-1) الاربعاء في مسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي زادت حظوظه في التأهل صعوبة، علما بأنه بلغ دور الاربعة الموسم الماضي قبل الخروج على يد يوفنتوس الإيطالي.

ويملك موناكو نقطتين فقط في المركز الاخير بفارق 8 نقاط خلف بشيكتاش المتصدر و4 نقاط خلف بورتو البرتغالي الثاني، ونقطتين خلف لايبزيغ الألماني الثالث.

back to top