مورينيو يمثل أمام محكمة في مدريد

نشر في 03-11-2017
آخر تحديث 03-11-2017 | 18:30
المدرب الأسبق لريال مدريد خوسيه مورينيو يصل إلى محكمة للتحقيق في مدريد، إسبانيا
المدرب الأسبق لريال مدريد خوسيه مورينيو يصل إلى محكمة للتحقيق في مدريد، إسبانيا
حضر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم، إلى مدريد، للمثول أمام محكمة بوزويلو دي ألاركون الابتدائية، للإدلاء بأقواله بشأن اتهامه من قبل النيابة بالتهرب الضريبي بقيمة 3.3 ملايين يورو خلال فترة تدريبه لريال مدريد (2010-2013).

ووصل مورينيو منفرداً إلى المحكمة في الساعة 09.33 (08.33 بتوقيت غرينتش)، محاطا بعدد كبير من وسائل الإعلام، ولكنه لم يدل بأي تصريحات قبل دخوله، وبدا هادئا استعدادا لحضور الجلسة.

وقرر قاضي التحقيقات استدعاء المدرب البرتغالي بعد تجهيز دعوى ضده من قبل قسم الجرائم الاقتصادية بنيابة مدريد، لتهربه من دفع 3.3 ملايين يورو تخص حقوق الملكية الخاصة بصورته.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي امس، عقب الإدلاء بأقواله أمام القضاء الإسباني بشأن اتهامه بالتهرب الضريبي، إنه غادر إسبانيا عام 2013 مقتنعا بأن وضعه الضريبي قانوني.

وصرح مورينيو للصحافيين لدى مغادرته محكمة بوزويلو دي ألاركون الابتدائية "رحلت عن إسبانيا عام 2013 وأنا لدي معلومات أن وضعي الضريبي كان قانونيا تماما، وكنت على قناعة بهذا. علمت بعد عامين أنه تم فتح تحقيق وقالوا لي إنه لتسوية الوضع يجب أن أدفع مبلغا من المال".

وأضاف "أنا لم أتناقش ودفعت ووقعت مع الدولة المحاضر بهذا الشأن وكل هذا تم الانتهاء منه، لذا جئت إلى هنا لأقول للقاضي في خمس دقائق ما أقوله لكم الآن".

ولدى مغادرة المحكمة أدلى مورينيو بتصريحات للصحافيين ثم ركب سيارة أجرة منفرداً.

back to top