«الزراعة»: فريق عمل لرصد المخالفات بالحدائق العامة

أعلنت بدء جولات تفقدية بالتعاون مع «البيئة» والبلدية

نشر في 03-11-2017
آخر تحديث 03-11-2017 | 19:30
 الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية
الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية
قررت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، تشكيل فريق عمل مختص للقيام بجولة تفقدية شملت حديقة الأندلس بمنطقة كيفان، وحديقة جمال عبدالناصر بمنطقة الروضة، بالتعاون مع بلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة للتصدي لمخالفي البيئة، والسيطرة على إساءة استخدام الحدائق العامة والبيئة الطبيعية في الكويت.

واستهدفت الجولة رصد مخالفي قانون البيئة من مرتادي الحدائق العامة، وحصر المخالفات والممارسات المحظورة داخل الحدائق وفقا لقانون البيئة، حيث قامت هيئة الزراعة بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة خلال الفترة الأخيرة بتطبيق كثير من الإجراءات التي تهدف الي المحافظة على الحدائق العامة والمسطحات الخضراء.

وأكدت الهيئة مواصلة مساعيها ضمن خطط موضوعة من أجل المحافظة على الحدائق العامة والسعي الى تطويرها، مشددة على ضرورة التقيد بقانون البيئة فيما يخص الحفاظ على الحدائق العامة والمسطحات الخضراء.

وأعلنت الهيئة أنها لن تتوانى عن القيام بالجولات الدورية المستمرة على كافة الحدائق في مختلف الأوقات للاطمئنان على النظام والوقوف على المخالفات ورصدها، داعية الجميع في حال وقوع أي مخالفة إلى الإبلاغ عنها بشكل سريع، حتى يتسنى عمل اللازم وتحويل المخالفين الى الجهات القانونية المعنية بالشكل الصحيح دون الإفلات من العقاب.

back to top