«التضامن» يعيد الأصفر إلى سكة الانتصارات

نشر في 04-11-2017
آخر تحديث 04-11-2017 | 00:05
الحسرة تبدو على أحد مدافعي التضامن بعد اهتزاز شباكه (تصوير نوفل إبراهيم)
الحسرة تبدو على أحد مدافعي التضامن بعد اهتزاز شباكه (تصوير نوفل إبراهيم)
اكتسح القادسية نظيره التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري فيفا، ليرفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط محتلا المركز الثالث مؤقتاً، في حين تجمد رصيد الخاسر عند نقطتين في المركز الأخير.

جاءت البداية جيدة من لاعبي التضامن، وتمكن مهاجم الفريق فيصل عجب من إحراز أحد أجمل أهداف الموسم في الدقيقة 15، حيث مر بمهارة من مساعد ندا، ثم صوماليا، وسدد على يسار الحارس مبارك الحربي.

ورد القادسية بقوة بأربعة أهداف في الدقائق 20 و23 و25 و39، حيث ارتكب المدافع سلطان خلف خطأ كارثيا لتصل الكرة إلى أحمد الظفيري الذي سدد الكرة بقوة في سقف المرمى، ومن خطأ فادح لجاسم كرم والحارس وليد الرشيدي أحرز البرازيلي تياغو الهدف الثاني.

وأضاف بدر المطوع الهدف الثالث من ركلة جزاء، جاءت بسبب رعونة غريبة من خلف ضد المطوع، الذي انبرى للعبة بنجاح، ثم من انفراد كامل أحرز المطوع هدفه الشخصي الثاني، وهدف فريقه الرابع.

وانخفض المستوى بشكل لافت للنظر من الفريقين في الشوط الثاني، الذي شهد مشاركة سيف الحشان بدلا عن صالح الشيخ بعد غياب عامين عن الملاعب الكويتية، حيث انحسر اللعب في وسط الملعب، مع هجمات قليلة من الأصفر تصدى لها وليد الرشيدي، وأخرى تم تسديدها خارج المرمى.

ووقع حكم اللقاء جاسم جعفر في خطأ لا يغتفر في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، حيث مر بدر المطوع من الناحية اليسرى، وهيأ الكرة بيده لنفسه، قبل أن يمررها اللاعب لتياجو ليحرز الأخير هدفه الشخصي الثاني وهدف القادسية الخامس، دون أن يلغي الحكم الهدف ويشهر البطاقة الصفراء للمطوع، لينتهي اللقاء بفوز الأصفر بخمسة أهداف مقابل هدف.

back to top