بوسكندر: كاظمة شبع ظلماً من الحكام

نشر في 04-11-2017
آخر تحديث 04-11-2017 | 00:03
النصار يشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع كاظمة سلطان صلبوخ
النصار يشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع كاظمة سلطان صلبوخ
شن أمين سر كاظمة يوسف بوسكندر هجوما لاذعا على الحكم يوسف النصار، الذي أدار مواجهة فريقه والكويت أمس الأول، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، والتي آلت نتيجتها لمصلحة الأبيض برباعية مقابل هدف واحد.

وقال بوسكندر إن كاظمة شبع من ظلم الحكام، مبينا أن مستوى النصار لم يرتق لمستوى المباراة، وكشف عن بداية غير موفقة للاتحاد الحالي.

وتساءل أمين سر كاظمة عن الأسباب التي أدت في إسناد المباراة للنصار، على الرغم من أن الحكم علي الحداد هو من كان مرشحا لإدارتها.

وأضاف: "الحكم النصار قلب موازين المباراة لمصلحة الأبيص بإشهار البطاقة الحمراء لسلطان صلبوخ، برغم أن من كان يستحق الإنذار لاعب الكويت جمعة سعيد".

وشدد أمين سر كاظمة على أن قرارات النصار، تسببت في خروج الفريق عن تركيزه في المباراة، وهو ما أدى الهزيمة الثقيلة في نهايتها.

وأشار بوسكندر إلى أن النصار صاحب سوابق مع البرتقالي، وأن فريقه تعرض في مواجهتي الكويت والنصر لظلم تحكيمي أضاع مجهوده الكبير.

في الجانب الآخر، سادت حالة من الرضا في صفوف الكويت، وأكد مدرب الفريق الأردني عبدالله أبوزمع أن ما تحقق من صدارة للأبيض ومن دون هزيمة منذ بداية الموسم، جاء بسبب الإمكانات الكبيرة التي توفرها إدارة الكويت، وكتيبة اللاعبين المميزين الموجودة في الفريق.

وبين أبوزمع أن الفترة المقبلة، التي سيبتعد خلالها الأبيض عن المنافسات حتى 24 الجاري، ستشهد محاولات من الجميع في الكويت لتعزيز الإيجابيات، وعلاج السلبيات. وكشف أبوزمع أن معسكر الأبيض سينطلق في الـ18 من الشهر الجاري، ولمدة 10 أيام في دبي.

وعن الحديث عن الاقتراب من الحفاظ على لقب الدوري، قال أبوزمع: "الموسم لايزال طويلا، والدوري لايزال في الملعب، ومتاح للجميع".

وشدد مدرب الكويت، على القادسية لايزال قادرا على العودة في مسابقة الدوري، لما يملكه من إمكانات ونفس طويل يؤهله للاستمرار في المنافسة، كذلك العربي والسالمية والجهراء، لديهم حظوظ في المنافسة على اللقب.

back to top