ريبيكا فيرغسون: الرعب يحتاج إلى أداء مختلف وتقنيات عالية

عقب اختيار فيلمها «live» ضمن قائمة الأكثر نجاحاً في 2017

نشر في 05-11-2017
آخر تحديث 05-11-2017 | 00:25
ريبيكا فيرغسون
ريبيكا فيرغسون
أعربت النجمة ريبيكا فيرغسون عن سعادتها، لنجاح فيلم الرعب والتشويق "live" ضمن قائمة الأكثر نجاحاً بمجال الرعب في عام 2017، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأعمال تحتاج إلى أداء مختلف وتقنيات عالية الجودة.

وكان عام 2017 مليئا بالمفاجآت والأفلام من فئة الرعب، رغم وجود بعض الأفلام السيئة التي لم تحقق إيرادات كبيرة.

وفيما يلي قائمة بأكثر الأفلام رعباً وإثارة في عام 2017:

تصدَّر فيلم "Life" هذه القائمة، ويروي قصة طاقم المحطة الفضائية الدولية المكوَّن من 6 أفراد، والذين يخوضون أهم الاكتشافات في التاريخ البشري، وهو أول دليل على وجود حياة خارج الأرض على كوكب المريخ، وبمجرَّد شروعهم في بحوثهم يبلغون عواقب غير متوقعة، ويكتشفون أن شكل الحياة هناك أكثر ذكاء من توقعات أي شخص. والفيلم من إخراج دانيال إسبينوزا، وكتابة ريت ريس وبول ويرنيك، وبطولة: جيك جيلنهال وريبيكا فيرغسون ورايان رينولدز. وفي المركز الثاني حلَّ فيلم Annabelle: Creation، والذي تدور أحداثه حول صانع دمى وزوجته، تتعرَّض ابنتهما الصغيرة للموت، وبعد مرور عدة سنوات من وفاتها المأساوية يستقبلان عددا من الفتيات اليتيمات وراهبة، ليقمن في منزلهما، لكن مع الوقت تحاول الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن. ويشارك في بطولة الفيلم: تاليثا باتيمان، ستيفاني سيغمان، ميراندا أوتو وأنتونيو لاباجليا، وهو من تأليف جاري دوبرمان.

في حين جاء في المركز الثالث فيلم Happy Death Day، والذي تدور قصته حول طالبة جامعية تقع في حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها؛ مرارا وتكرارا، وعليها أن تواصل تكراره، حتى تتمكَّن من اكتشاف هوية مَن يحاول قتلها، ولماذا؟

وحصل على المركز الرابع فيلم Gerald’s Game، وهو يحكي تفاصيل قصة زوجين يحاولان إحياء علاقتهما الزوجية، في منزلهما البعيد الموجود على شاطئ بحيرة، وتحدث لهما مصاعب كثيرة خلال هذه الرحلة.

بينما حجز المركز الخامس فيلم "Tragedy Girls"، والذي يدور حول فتاتين في سن المراهقة يطاردهما هاجس الموت، بسبب المآسي التي تسمعان عنها، لكن تلك المخاوف تتحول إلى حقيقة.

back to top