جنيفر لورانس تحاور كيم كاردشيان وتتحدى نجوميتها في «جيمي كيميل لايف»

قدمت الحلقة بسبب الظروف الصحية التي يعانيها ابن المذيع الأميركي

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 00:00
جنيفر لورانس
جنيفر لورانس
قدمت النجمة العالمية جنيفر لورانس حلقة من البرنامج الأميركي الشهير (jimmy kimmel live) المذاع على شبكة abc، حاورت خلالها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، إضافة إلى فقرة أخرى ضمن الحلقة قدمتها من شوارع هوليوود، كانت بمثابة اختبار لنجوميتها.

وقامت جنيفر بدور المراسلة، وأخذت تسأل الجمهور في الشارع عن أسماء خمسة من أفلامها، والمفاجأة أن معظم مَن سألتهم لم يستطيعوا اجتياز الاختبار، ومنهم مَن لم يتعرف عليها، رغم عدم تنكرها أو إخفائها لشكلها، ومنهم من قال لها إنهم يحبون جنيفر أنستون أكثر.

وكانت جنيفر قدمت الحلقة، بسبب الظروف الصحية التي يعانيها ابن المذيع الأميركي جيمي كيميل، وخضوعه لعملية قلب مفتوح، ما تسبب في اعتذاره عن تقديم بعض الحلقات من برنامجه (Jimmy Kimmel Live)، على أن يحل بعض نجوم هوليوود بدلا منه لتقديم الحلقات مثل الممثل العالمي تشانينج تيتوم، الذي استضاف الإعلامية الأميركية ألين دي جينريس.

يُذكر أن آخر أعمال لورانس كان فيلم "Mother" للمخرج دارين أرنوفسكي، وتلقى الفيلم صفعة قوية، بعد حصوله على تقييم F عبر موقع The CinemaScore، الذي يُعد واحدا من أهم المواقع التي تعتمد عليها شركات الإنتاج لقياس حجم شعبية الفيلم بين محبي السينما، وهو التقييم الذي يعني أن الفيلم أخفق في نظر الجمهور.

وينتمي "Mother" إلى أفلام الرعب النفسي، وتدور أحداثه حول زوجين تمر علاقتهما بالكثير من الاختبارات، بعد أن يستقبلا ضيوفا غير مدعوين إلى منزلهم فجأة، ما يعكر صفو حياتهما، وتنقلب إلى جحيم.

ويمثل الفيلم رحلة غريبة تحمل الكثير من التفسيرات، وكانت في كثير من الأحيان صادمة، وربما مؤلمة أيضا، إذ إن الفيلم الذي يبدأ على أنه قصة زوجين عاديين يعيشان في هذا المنزل الريفي المنعزل، ويدخل عليهم ضيف يؤثر في حياتهما الروتينية، ينتهي بنهاية غريبة تنقله لمستوى مختلف تماما، وتربط بين بطلة الفيلم والطبيعة، فيما يمثل الزوج أنانية ونرجسية البشر، لهذا لا نعرف للبطلين اسما طوال الفيلم - وكذلك باقي الشخصيات- ويُطلق على البطلة كلمة "الأم" أو "هي"، في حين يُطلق على البطل "هو" أو "الشاعر المشهور".

يُذكر أن الفيلم من بطولة النجوم جنيفر لورانس، خافيير باردم، ميشيل فايفر، دومنال غليسون، إد هاريس وكريستين ويغ.

back to top