شبكة Amazon تكشف عن مسلسل مقتبس من ثلاثية «The Lord of the Rings»

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 00:00
لقطة من فيلم «The Lord of the Rings»
لقطة من فيلم «The Lord of the Rings»
أعلنت شبكة Amazon، أنها ستتعاون مع شركةWarner Bros Television لإنتاج مسلسل مقتبس من سلسلة الأفلام الملحمية (The lord of the rings)، وهي سلسلة من 3 أفلام من فئة الخيال العلمي أخرجها بيتر جاكسون، بناءً على رواية البريطاني ج.ر.ر. تولكين (سيد الخواتم).

وتم تصوير الأفلام الثلاثة بنيوزيلندا في فترة تقارب 18 شهرا متواصلة، ورُشحت هذه الأجزاء لثلاثين جائزة أوسكار، وحصلت على 17 منها، حيث رُشح فيلم "رفقة الخاتم" لثلاث عشرة جائزة، كما رُشح "البرجان" لـ6 جوائز، ورُشح الجزء الثالث "عودة الملك" لإحدى عشرة جائزة نالها جميعا، وقد صُور أكثر من 1800 كيلومتر، وأُنتج للعمل 48000 سيف وفأس ودرع، واستخدم أكبر عدد من الخيول الحقيقية في مشهد واحد، حيث بلغ إجمالي الخيول المستخدمة 250 حصاناً.

ويبلغ مجموع سنوات العمل في الأجزاء الثلاثة من الفيلم ثماني سنوات، ومجموع مدة الأجزاء الثلاثة 680 دقيقة (11 ساعة و20 دقيقة)،

ولعب بطولة الأجزاء الثلاثة مجموعة من النجوم الرئيسيين، هم: إليجاه وود، إيان ماكيلين، ليف تايلر، فيجو مورتينسين، شون أستين، وتدور فكرته الرئيسة حول سعي فرودو لتحطيم الخاتم، إذ يبدأ المهمة مع عمه بيلبو باجنز، هذا الهوبيت العجوز ذو التاريخ المليء بالشجاعة، وقد لعب دور هذه الشخصية الممثل إيان هولم.

back to top