مهمة سهلة لـ «يد» الكويت أمام اليرموك في الجولة الخامسة

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 00:00
No Image Caption
ستكون الفرصة سانحة أمام فريق الكويت لتحقيق فوز في متناول يده على حساب اليرموك، عندما يلتقي الفريقان في السادسة من مساء اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، ويلي ذلك في السابعة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين السالمية والجهراء، ويسبقهما في الرابعة والنصف مساءً مباراة الشباب والتضامن.

في المباراة الأولى يسعى فريق الكويت صاحب المركز السادس بـ6 نقاط إلى تحقيق فوز سهل على حساب اليرموك صاحب المركز الحادي عشر الخالي رصيده من النقاط، والطامح في الظهور بشكل جيد، والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

ومرة أخرى، سيخوض مدرب الأبيض الجزائري سعيد حجازي بنفس توليفة اللاعبين، وطريقة لعبه المعتادة التي ترتكز على الدفاع المتقدم المقترن بالهجوم السريع معتمداً على وفرة اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر، يدرك مدرب اليرموك أن مهمته صعبة جدا للفروق الفنية بين لاعبي الفريقين، لكنه سيحاول استغلال جماعية الأداء والسرعة التي يتميز بها الفريق منذ بداية البطولة للخروج بنتيجة جيدة.

السالمية والجهراء

وينطبق الأمر نفسه على المباراة الثانية، التي يسعى فيها السالمية الثاني برصيد 8 نقاط إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي، عندما يواجه الجهراء الثالث عشر بدون رصيد، في مباراة شبه محسومة للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

الشباب والتضامن

وفي المباراة الثالثة تبدو فرصة الشباب قبل الأخير أفضل لتحقيق أول فوز له في الدوري على حساب نظيره التضامن صاحب المركز الأخير، والفريقان بدون رصيد من النقاط، طمعاً في التقدم ولو خطوة في جدول ترتيب البطولة.

وسيعمل مدرب الشباب التونسي شهاب الدريدي على استغلال خبرة لاعبيه في انتزاع فوز مهم يستعيد به اتزانه في الدوري، وبنفس الطموح سيسعى مدرب التضامن الوطني ماجد العليمي إلى نفض غبار الهزائم المتتالية واغتنام فرصة الفوز الأول على الشباب.

back to top