اختتمت بطولة المغفور له الشيخ علي صباح السالم للرماية، أمس الأول، بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها في رماية السكيت والتراب والدبل تراب وأسلحة المسدس والبندقية لفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات.

وأسفرت منافسات البطولة التي أقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، على مدى ثلاثة أيام، عن إحراز رامي الحرس الوطني منصور الرشيدي لقب مسابقة رماية السكيت، في حين فاز رامي نادي الرماية طامي الرشيدي بالمركز الأول في مسابقة رماية التراب.

Ad

وحصل رامي نادي الرماية مشعل الظفيري على المركز الأول بمسابقة رماية الدبل تراب، في حين حصد زميله الرامي عبدالله الحربي المركز الأول في مسابقة رماية البندقية، وحقق رامي الحرس الوطني سعد العجمي المركز الأول في مسابقة رماية المسدس.

وفي منافسات السيدات تمكنت الرامية البحرينية، فاطمة النصرالله، من إحراز لقب مسابقة رماية السكيت، في حين توجت رامية نادي الرماية هاجر عبدالملك بلقب مسابقة رماية التراب.

وحققت رامية نادي الرماية إسراء بهمن لقب منافسات رماية المسدس في حين أحرزت الرامية البحرينية صفاء الدوسري لقب رماية البندقية.

وفي منافسات الناشئين أحرز ناشئ نادي الرماية ناصر المطيري المركز الأول بمسابقة رماية السكيت، فيما زميله سعود السبيعي بلقب رماية البندقية، في حين فازت ناشئة نادي الرماية ريم البغيلي بالرمز الأول لرماية البندقية لفئة الناشئات.