العسكر: توجه لعقد صفقات شتوية ومعسكر خارجي لبرقان

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 00:03
No Image Caption
أعرب مساعد مدير الكرة بنادي برقان محمد العسكر عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفريق الأول على الشباب، في الجولة السادسة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الأولى، بهدف دون رد، مضيفا أن الفوز ارتقى ببرقان إلى مركز الوصافة برصيد 11 نقطة، ليقلص الفارق مع الفحيحيل "المتصدر" الى نقطتين.

وأشاد العسكر بالجهود التي يبذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري، والدعم اللامحدود من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة هملان الهملان، حتى يتمكن الفريق من الخروج من أجواء البداية المتعثرة إلى تحقيق الانتصارات تباعا بشكل لافت للنظر، مؤكدا أن الطموح للمنافسة على التأهل لدوري ڤيڤا بات كبيرا جدا، وهو طموح مشروع لبرقان وجميع الفرق.

وأرجع أسباب الفوز على الشباب إلى وجود رغبة قوية من جميع عناصر الفريق للظفر بالنقاط الثلاث، من أجل التواجد في مركز الوصافة، مشددا على أن هذه الرغبة لعبت دورا مؤثرا في تحلي الجميع بروح قتالية عالية.

وأكد العسكر أن هناك نية لعقد صفقات في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، من أجل استمرار النتائج الجيدة في الفترة المقبلة، وقرار التعاقدات يرجع إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير محمد دهيليس، فهو الوحيد القادر على تحديد المراكز التي تحتاج إلى دعم، لافتا إلى أن هناك توجها حتى الآن لإقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة لكن ليس بشكل مؤكد.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيدفع بوجوه جديد في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، سواء في المباراة المقبلة مع كاظمة أو بقية المباريات، موضحا أن التركيز سيكون على فريق تحت 17 سنة بالنادي لاكتشاف المزيد من المواهب.

back to top