قدَّم المدير الفني لفريق الساحل لكرة القدم، راشد البوص، استقالته من مهمته، عقب الخسارة من اليرموك بثلاثة أهداف دون ردّ، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في ختام منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى.

وقال مدير جهاز الكرة في الفريق، سيف فالح، إن البوص اجتمع مع اللاعبين، وأبلغهم باستقالته من منصبه، وعليه يتم في الوقت الحالي البحث عن بديل. وكشف فالح أن مدرب فريق الساحل السابق حسين علي هو الأقرب لخلافة البوص، إلا أن الأمر لم يُحسم من قبل إدارة النادي.

Ad

ولفت مدير جهاز الكرة في الساحل إلى أن فريقه بذل كل الجهد مع البوص منذ بداية الموسم، إلا أن سوء الحظ لازم الفريق، مضيفا أن المنافسة على بطاقتي التأهل للدوري الممتاز لا تزال في المتناول، بعد تعثر المتصدر الفحيحيل في الجولتين الماضيتين.

وأكد فالح أن تسريح بعض المحترفين، والاستعانة بغيرهم في فترة الانتقالات الشتوية بات أمرا مطروحا خلال الفترة المقبلة، ووفق الرؤية الفنية للجهاز الفني الجديد، كما أن "الخروج لمعسكر خارجي في يناير المقبل أمر مطروح أيضا في حال سمحت الظروف".

جدير بالذكر، أن الساحل يحتل المركز السادس في مسابقة دوري الدرجة الأولى، برصيد 5 نقاط، فيما يحتل الفحيحيل المقدمة بـ 12 نقطة.