ينافس المطرب القطري فهد الكبيسي كأول فنان خليجي على جوائز غرامي العالمية، حيث رشح الكبيسي بأحدث ألبوماته «أنت عشق» لجائزة «World Music Album»، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز في مدينة نيويورك يناير 2018.

وبدأ الكبيسي رحلة الترشح للجائزة والمشاركة في الحدث الفني المعروف عالميا، من خلال تعاونه مع شركة «Backstage Production» في تدشين الحملة الفنية «I A M Introducing Arabic Music To The Western World»، والتي تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلاتها الشهيرة للعالم الغربي دون المساس بهويتها الأصيلة.

Ad

واستطاعت الشركة أن تتواصل مع القائمين على المهرجان لإقناعهم بتخصيص جائزة للموسيقى العربية، وتعاقدت مع استديوهات فهد الكبيسي لتسجيل فهد الكبيسي كأول عضو خليجي، وتم ترشيح ألبومه الأخير «أنت عشق» في المسابقة، ومن ثم بدأ فهد في تخطي المراحل الأولى من المسابقة إلى أن وصل حاليا إلى مرحلة التصويت FYC.

وعقدت الشركة عدة لقاءات مثمرة مع القائمين على جوائز غرامي، من أجل الترويج لألبوم فهد، سعيا للحصول على جائزة ضمن هذا الحدث الفني العالمي تحسب لقطر والخليج والوطن العربي بأكمله، كما شاركت في المؤتمر السنوي العالميPacific Voice Conference، فضلا عن المشاركة باسم الحملة الخاصة بالموسيقى العربية التي دشنتها الشركة في أكثر من حفل غنائي كبير بالتعاون مع «جوائز غرامي» ومؤسسة «One larynx many voices». وتعتبر جوائز غرامي من أهم الجوائز الفنية عالميا، وهي عبارة عن 84 فئة، من بينها فئات الراب والجاز وأفضل ألبوم للعام، وأفضل أغنية للعام، وأفضل ألبوم موسيقي (بوب)، وأفضل مغني روك، وغيرها من الفئات.