أول فوز ليد الشباب على حساب التضامن

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 21:15
صراع على الكرة في مباراة التضامن والشباب (تصوير جورج رجي)
صراع على الكرة في مباراة التضامن والشباب (تصوير جورج رجي)
حقق فريق الشباب أول فوز له في الدوري العام لكرة اليد على حساب التضامن 28-21 أمس، في افتتاح الجولة الخامسة، في حين يلتقي اليوم كاظمة مع الفحيحيل، والصليبيخات مع برقان.
استعاد فريق الشباب اتزانه متأخرا وحقق أول فوز له في الدوري العام لكرة اليد على حساب التضامن 28-21 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح المرحلة الخامسة من المسابقة.

وكان الشباب أنهى الشوط الأول لمصلحته 21-5، ليحصد أول نقطتين في سباق الدوري ارتقى بهما إلى المركز التاسع، بينما ظل التضامن بدون رصيد في المركز الأخير.

وأدار المباراة الحكمان أحمد الأحمد، وفيصل عبدالعزيز.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساءً كاظمة مع الفحيحيل، وتقام في السادسة والنصف مباراة أخرى تجمع بين الصليبيخات وبرقان.

في المباراة الاولى يسعى كاظمة المتصدر بفارق الأهداف ورصيد 8 نقاط الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي، والمحافظة على قمة الترتيب على حساب الفحيحيل المتعثر في المركز العاشر بنقطة واحدة.

وسيضرب مدرب البرتقالي الجزائري رابح غربي بكل قوة، مستغلاً معنويات لاعبيه المرتفعة، طمعاً في تحقيق نتيجة ايجابية وحصد النقطتين.

في المقابل، سيكون مدرب الفحيحيل الصربي مطالبا بإيجاد بديل جيد يعوض غياب لاعب الدفاع فهد ربيع الذي أعلن اعتزاله مؤخرا، ويطمح نيكولا الى تعديل أوضاع فريقه في البطولة وعرقلة تقدم البرتقالي، معتمداً على خبرة عبدالرحمن نشمي وأحمد سرحان وخالد مناحي.

برقان والصليبيخات

وفي المباراة الثانية يتطلع برقان الثالث بفارق الاهداف ورصيد 8 نقاط إلى مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يلتقي مع الصليبيخات صاحب المركز السادس بـ6 نقاط، والطامع كذلك في تعويض خسارته أمام القرين في الجولة الماضية.

ويخشي برقان من مفاجآت الصليبيخات، خصوصاً في ظل الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليه الفريق بعد قبول احتجاجه على نتيجة مباراة العربي، وتعديل النتيجة لمصلحته 10- صفر. وسيحاول مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان استغلال خبرة لاعبيه خاصة سعد سالم وحسين صيوان وطلال فيروز وحسين كرم لدك حصوك الصليبيخات، الذي يأمل مدربه الصاعد فيصل صيوان في استعادة نغمة الفوز مجدداً بعد خسارته أمام القرين بالجولة الماضية، مرتكزاً على جماعية الأداء وخبرة محمد فلاح، واثنيان الحربي، وجراح خيرالله.

back to top