ديبيكا بادكون وعرفان خان

يجتمعان في فيلم جديد للمرة الثانية

نشر في 08-11-2017
آخر تحديث 08-11-2017 | 00:00
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون
أعلنت المنتجة الهندية بريرنا ارورا أنه تم الاتفاق مع عرفان خان ليارك وديبيكا بادكون على فيلمها الجديد، الذي ألفه فيشال بهاردواج مع روهان نارولا، ومن إخراج هني تريهان، ليصبح بذلك عرفان ثالث النجوم المنضمين لبطولة الفيلم بعد ديبيكا وسيف علي خان، وهو العمل الثاني الذي يجمع بين ديبيكا وعرفان بعد الفيلم الكوميدي Piku الذي عرض في 2015، وشارك في بطولته إميتاب باتشان وأخرجه شوجيت سيركار.

الفيلم الجديد لم يتم اختيار اسم له بعد، وهو من نوعية أفلام الجريمة والإثارة والتشويق، ومن المنتظر عرضه في يناير المقبل، وتدور أحداثه حول إحدى عضوات العصابات المحلية التي تقع في حب أحد أعضاء العصابات المنافسة، والذي يساعدها على التخلص من رئيسها.

وكانت بداية رحلة ديبيكا مع النجومية عام 2006، حيث خاضت ديبيكا مجال التمثيل وعالم الفن، فكان أول دور لها في فيلم "أيشواريا"، وبعدها بعام واحد قدمت فيلم Om Shanti لتحصل على جائزة "فيلمفير"، وهي واحدة من أبرز الجوائز السينمائية في بوليوود وأكثر عراقة.

وفتح هذا الفيلم الباب على مصراعيه أمام الفنانة الجميلة، حيث حقق إيرادات خيالية، الأمر الذي جعلها تميمة حظ للمنتجين، حيث شاركت بعده في بطولة فيلم رومانسي بعنوان Bachna Ae Haseeno، لتتوالى بعد ذلك البطولات.

وفي عام 2007 شاركت في أفلام متعددة برفقة أبطال كبار، ومن أعمالها Om Shanti Om بطولة شاروخ وارجون رامبال، وكان هو أول فيلم لها في بوليوود، الفيلم حقق نجاحا خياليا، ويعتبر أنجح فيلم في عام 2007، حيث ربحت ديبيكا أكثر من 20 جائزة عنه.

وتوالت أعمال ديبيكا بعدها بفيلم Bachna Ae Haseeno حقق افتتاحية جيدة جدا، ثم مثلت بجانب أكشي كومار في الفيلم الكوميدي Chandni Chowk to China، لكن بعد فشل أفلامها ظهرت في فيلم Love Aaj Kal بجانب سيف خان الذي حقق شهرة كبيرة في الهند.

وتبعها فيلم Karthik Calling Karthik بجانب فرحان أختر، وكان نجاحه متواضعا، ثم ظهرت في الفيلم السوبر هت Housefull بجانب أكشاي كومار وآرجون رامبال الذي حقق نجاحا كبيرا، تبعها فيلم Lafangey Parindey مع نيل ليتل موكيش لم يحقق نجاحا يذكر.

وكان فيلم Housefull الذي قدمته ديبيكا عام 2010 من أنجح أفلام العام، وكان كوميديا رومانسيا وحصل على أكثر من جائزة، لكن أفلامها التالية فشلت في تحقيق الجماهيرية المطلوبة، ليعيد فيلم Cocktail ديبيكا بادكون على الساحة بقوة، حيث يعتبر نقطة تحول مهمة في حياتها المهنية لما حصل عليه من إشادة على مستوى النقاد والجمهور.

وفي عام 2013 فرضت بادكون نفسها على الساحة كواحدة من الرائدات في الكوميديا بفيلميها Yeh Jawaani Hai Deewani

وChennai Express، واللذين وضعاها كأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات على مر العصور.

back to top