رادي يضع لاعبي التضامن تحت المجهر لتحديد احتياجاته

نشر في 07-11-2017
آخر تحديث 07-11-2017 | 21:50
رادي خلال اجتماعه بمجلس الإدارة
رادي خلال اجتماعه بمجلس الإدارة
يتابع مدرب التضامن الصربي رادي عدداً من المباريات المسجلة حديثاً للوقوف على مستوى اللاعبين، وبالتالي تحديد العناصر التي يحتاج إليها الفريق في يناير القادم.
يرفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الصربي رادي توصية في مطلع الأسبوع المقبل إلى رئيس جهاز الكرة خالد شبيب الدقباسي يوضح فيها احتياجاته من اللاعبين في المراكز الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم من أجل تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها للأندية خلال يناير القادم.

وكان الدقباسي قد زود رادي بجميع المباريات التي خاضها التضامن في الموسم الجاري وبعض مباريات الموسم المنصرم، وذلك من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين فنيا وبدنيا، وبالتالي تحديد النوعية التي يحتاج إليها الفريق في الفترة المقبلة.

التنسيق مع الجهاز المعاون

وكان رادي قد نسق مع الجهاز المعاون له من أجل الدفع بجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في الموسم الجاري سواء أمس مع الساحل أو في الجولة المقبلة في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية للتعرف على مستوياتهم أيضاً.

وهناك توجه لدى المدرب باخراج بعض اللاعبين غير القادرين على تنفيذ خططه الرامية إلى الاستمرار في دوري فيفا وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى من حساباته تماما.

يذكر أن التضامن قرر فسخ عقود المحترفين البرازيليين الثلاثة برناردو وتياغو وسوزا لعدم الاقتناع بمستواهم الفني رغم منحهم الفرصة كاملة خلال الفترة الماضية.

رادي يعلن التحدي

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة مبارك النزال قد عقد مؤتمرا صحافيا في السابعة من مساء أمس الأول الاثنين بمقر النادي لتقديم رادي لوسائل الإعلام، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب نائب رئيس مجلس الأمة السابق والرئيس الفخري للنادي مبارك الخرينج، الذي سلم إلى المجلس شيكا بمبلغ 100 ألف دولار دعما للنادي لضم محترف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد رادي خلال المؤتمر الصحافي على أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لبقاء التضامن في الدوري الممتاز، مضيفا أنه يدرك جيدا أن مجلس الإدارة قد تعاقد معه من أجل هذا الهدف.

back to top