ديمبيلي يأمل استعادة جاهزيته قبل الكلاسيكو

نشر في 08-11-2017
آخر تحديث 08-11-2017 | 19:35
 عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
يأمل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، المنتقل إلى برشلونة الإسباني بصفقة ضخمة من بوروسيا دورتموند الألماني، استعادة جاهزيته قبل الكلاسيكو المنتظر ضد غريمه ريال مدريد في 23 ديسمبر المقبل، بعد خضوعه لجراحة في سبتمبر الماضي.

وقال الطبيب الفنلندي ساكاري اورافا، الذي أجرى جراحة ناجحة لديمبيلي بفخذه بعد انتقاله الصيف الماضي الى برشلونة مقابل 105 ملايين يورو، في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، عن عودة اللاعب الشاب، "تبدو (الأمور) أسرع مما كان متوقعا. لقد قال سابقا إنه يريد العودة قبل الموعد المحدد، لكن لا نعرف ما إذا كان هذا الامر واردا".

وكان من المقرر أن يغيب الدولي ديمبيلي (20 عاما) لمدة 3.5 اشهر حتى مطلع 2018، بعد تعرضه لتمزق في عضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر خلال مواجهة خيتافي في الدوري المحلي.

وتابع اورافا: "هل بمقدوره اللعب ضد مدريد؟ ربما، لكن لا يمكنني ان اضمن لكم اي شيء"، مضيفا: "يتدرب الآن على الرمال في برشلونة، وأعتقد انه بحلول منتصف نوفمبر سيكون قادرا على لمس الكرة مرة أخرى... اذا قام بمجهود كبير، هناك خطر الانتكاس، لكن اذا تعاطى مع الامور بهدوء فستكون على ما يرام".

وخاض الدولي الفرنسي ثلاث مباريات فقط مع برشلونة منذ انتقاله اليه في صفقة قد تصل الى 145 مليون يورو بعد إضافة المكافآت المرتبطة بالنتائج.

وكان إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، متصدر الدوري الاسباني راهنا، قال الاسبوع الماضي إنه لا يتوقع عودة ديمبيلي "قبل عيد الميلاد".

back to top