انضمام نوال إلى لجنة تحكيم برنامج «The Voice» وخروج أحلام رسمياً

نشر في 09-11-2017
آخر تحديث 09-11-2017 | 00:00
نوال
نوال
تلقت المطربة نوال دعوة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Voice، وعلى أثر ذلك خرجت الفنانة أحلام.
استبعد برنامج «The Voice» المطربة أحلام من لجنة التحكيم، وحلت بدلا منها المطربة نوال، حسب الموقع الرسمي للبرنامج.

وكان إعلان الفنانة نوال تلقيها دعوة للمشاركة في برنامج The Voice، أشعل وسائل التواصل، وفتح باب التكهنات على مصراعيه.

والسؤال الذي كان يفرض نفسه عقب التطورات السريعة التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية بعيد تغريدة قيثارة الخليج الفنانة نوال، والتي تضمنت تلقيها دعوة من إدارة مجموعة mbc للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، هو هل انضمام نوال إلى «The Voice» يُخرج أحلام من البرنامج؟

وقالت نوال في تغريدتها: «أشكر إدارة قناة الـmbc على دعوتها الكريمة لي للمشاركة كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice. سعيدة بالدعوة».

ورغم أن نوال لم تؤكد قبولها الدعوة غير أن إعلانها للأمر يؤكد أنها في الطريق إلى الانضمام للجنة التحكيم، لاسيما أنها ليست المرة الأولى التي يعرض عليها المشاركة كعضو لجنة في أحد برامج اكتشاف المواهب عبر شاشة mbc، ولكنها كانت تعتذر بصمت.

علاقة متوترة

وأعقب تصريح نوال ردود أفعال واسعة من جمهورها العاشق لفنها، بينما اعتبر البعض أن هذه الخطوة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الفنانة أحلام أصبحت خارج لجنة التحكيم، خصوصا انه من الصعب ان تجتمع نوال وأحلام بمشروع فني واحد في ظل علاقتهما المتوترة.

وبذلك ستكون نوال بديلة عن أحلام في الموسم الرابع من البرنامج، الذي يبث على شاشة mbc، ويبدو أن تغريدات أحلام بالشأن السياسي، عبر صفحتها على «تويتر»، كانت السبب وراء هذا الإجراء من إدارة مجموعة mbc.

back to top